لاتوجد صورة
لاتوجد صورة
ابو السعود يكشف حقيقة رحيل السوليه

كشف العميد محمد أبو السعود حقيقة رحيل عبد الله السولية في نهاية الموسم الجاري إلي الأهلي أو الزمالك ، وقال أن اللاعب يتعرض لاغراءات مالية ضخمة جداً من الناديين لا يمكن أن يتحملها لاعب في تلك المرحلة السنية من عمرها .
وقال أنني كنت أتوقع أن يحترم الكبار تعاقد اللاعب مع الاسماعيلي والذي ينتهي تعاقد بنهاية الموسم القادم وليس بنهاية الموسم الحالي ، ولذا يجب علي من يريد شراء اللاعب التفاوض مباشرة مع الادارة ، فضلاً عن أن باب رحيل اللاعب ليس مطروحا .
وأوضح انه ليس مطروحا رحيل السولية للاهلي أو الزمالك مهما كانت الاغاءات المالية مشيراً إلي أنه لم يوافق علي رحيل محمود عبد العزيز أيضا في الانتقالات الشتوية للأهلي أو دجلة ، وقال أنني نبني فريق للاسماعيلي ولن يرحل لاعب إلا للحتراف الخارجي فقط وبما يتناسب مع مكانة الاسماعيلي وقيمة اللاعب .
وأضاف أبو السعود أن اللاعب نفسه أكد انه لن يرحل من الاسماعيلي إلا للاحتراف الاوربي أو العربي وهو ما تم الاتفاق معه عليه فضلاً عن أنه يتخذ من حسني عبدربه قدوة له بالتمسك بالاستمرار في الاسماعيلي والرحيل فقط للاحتراف .
وعن تأخر إدارة الاسماعيلي في تجديد عقد عمرو السولية لاغلاق باب الاغراءات المالية أمام الكبار لخطف لاعب الوسط الموهوب ، أكد العميد محمد أبو السعود أننا لن نتأخر في التجديد له ، ولكن ما سبب الاستعجال في التجديد له وعقده باق فيه الموسم القادم ، فضلاً عن أن اللاعب يرغب في الاحتراف الخارجي فلماذا نفتعل معه المشاكل والازمات.
 

عيسي جروب
تعليقات الموقع مغلقة حاليا , من فضلك قم باستخدام تعليقات الفيس بوك .