لاتوجد صورة
لاتوجد صورة
الأهلوية يحتفلون بالستة..فكرهم ونكد عليهم

تمر اليوم السبت 16 مايو، الذكرى الثالثة عشر على مباراة الأهلي والزمالك التاريخية والتي انتهت بفوز المارد الأحمر على الزمالك بنصف دستة أهداف مقابل هدف التي اقيمت موسم 2001 – 2002، ليحقق بذلك الأهلي أكبر فوز له على غريمه التقليدي، حيث أحرز خالد بيبو في تلك المباراة أربع أهداف ليصبح أول لاعب يحرز سوبر هاتريك في تاريخ مباريات القمة.

وكان يُعلق على هذه المباراة المعلق الرياضي الكبير مدحت شلبي الذي كان له جمله شهيرة في تلك المباراة ارتبطت بأذهان الجماهير المصرية حتى وقتنا الحالي وتم عمل فيلم سينمائي يحمل اسمك تلك الجملة وهى “بيبو وبشير..بيبو والجون”، وكان هذا الهدف هو الهدف الثاني لخالد بيبو في الدقيقة 64 من عمر اللقاء بعدما رواغ مدافع الزمالك بشير التابعي ويضع الكرة الزاوية اليسرى للحارس محمد عبد المنصف.

أحرز أهدف الأهلي في تلك المباراة رضا شحاتة، إبراهيم سعيد، خالد بيبو سوبر هاتريك، وأحرز هدف الزمالك الوحيد حسام حسن.
ودخل الأهلي تلك المباراة وهو في المركز الثاني برصيد 51 نقطة بفارق نقطتين عن الإسماعيلي صاحب المركز الأول برصيد 53، بينما كان الزمالك يحتل المركز الثالث برصيد 44 نقطة.
واحتفلت جماهير الأهلي بالذكرى الـ13 لتلك المباراة عن طريق موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” حيث أطلقوا هاشتاج “فكرهم ونكد عليهم” وكان أبرز كوميكسات الجماهير على ذكرى المباراة هى:-

عيسي جروب
تعليقات الموقع مغلقة حاليا , من فضلك قم باستخدام تعليقات الفيس بوك .