لاتوجد صورة
لاتوجد صورة
كوبر يذبح هؤلاء النجوم

لا شك أن اختيارات المدير الفني الأرجنتيني للمنتخب الأول هيكتور كوبر أغضبت بعض النجوم خاصة مدربي أندية الدوري واللاعبين بعد تجاهله أسماء تألقت مع أنديتها واختياره لاعبين لم يتوقع أحد اختيارهم على الإطلاق ، بل كانت الاختيارات مثار تساؤل خاصة وانها لم تشمل المحترفين مما عني منح البدلاء فرصة الظهور .
وفى هذا التقرير نستعرض أهم من تجاهل كوبر ضمهم للفراعنة :

عبد الله السعيد

صانع العاب الفريق الأول بالنادى الأهلي ، وأحد اللاعبين المتألقين مع المارد الأحمر مؤخراً لم تقع عليه اختيارات المدرب الأرجنتيني للفراعنة ، وخرج من حسابات كوبر فى القائمة التى أعلنها مؤخراً ، وهو الأمر الذى أغضب عبد الله السعيد وجماهير الأهلي خاصة وانه الأحق فى ظل غياب الثنائي مؤمن زكريا ووليد سليمان للإصابة مع الأهلي .
2 – حسام باولو
هداف الدوري ومهاجم فريق الداخلية المتألق هذا الموسم مع علاء عبد العال المدير الفني للفريق ، حيث بات باولو المهاجم الفذ الذى يعرف الطريق جيداً للشباك ومع هذا خرج من حسابات الخواجة الأرجنتيني كوبر .
3 – رمضان صبحي
صانع العاب النادى الأهلي الذى تألق وصنع الفقارق مع مدربه فتحى مبروك كان أحد اللاعبين الذين خطفوا الأنظار الا نظر كوبر المدير الفني للفراعنة ليخرج اللاعب من حسابات المدرب الأرجنتيني .
4 – باسم علي
الظهير الأيمن للنادى الأهلي وصاحب المجهود المتميز مع فتحى مبروك ومن قبله الإسباني جاريدو لم يقع على اختيار كوبر المدير الفني للفراعنة بالرغم أن اللاعب يبذل مجهوداً كبيراً للغاية فى الجبهة اليمنى بالأهلي .
5 – أحمد صبري
لاعب خط وسط فريق حرس الحدود واللاعب المهاري الخططى داخل منتصف الملعب خرج من اختيارات المدرب الأرجنتيني بالرغم من ظهور اللاعب مع فريقه لدرجة جعلته أحد المرشحين قبل اعلان الخواجة للقائمة .
6 – أحمد تمساح
مهاجم فريق الداخلية الذى شكل ثنائياً خطيراً مع زميله باولو فى خط هجوم الداخلية ولاعب الفراعنة السابق مع المدرب الأمريكي بوب برادلي والذى أظهر قدرات لا بأس بها مع أبوتريكة ومحمد صلاح .
7 – وائل فراج
مهاجم نادى مصر المقاصة وأحد الهدافين المميزين بالدوري هذا الموسم حيث أصبح فراج هو اللاعب صانع الفارق لمدربه ايهاب جلال هذا الموسم ومع هذا لم تقع عين كوبر على المهاجم القناص .
8 – محمد جمعه
الظهير الأيسر لفريق المصري البورسعيدي الذى نال الإشادة من الجميع لم يرقى مستواه اعجاب الخواجة الأرجنتيني ورفض ضمه لمعسكر الفراعنة القادم قبل مواجهة بوروندي ودياً خاصة وأن اللاعب قدم عرضاً جيداً خطف به أنظار الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جيسفالدو فيريرا .
9 – أحمد رفعت
مهاجم فريق إنبي الصاعد الواعد وأحد اللاعبين الذين لفتوا الأنظار اليه بشدة خرج هو الآخر من حسابات الأرجنتيني كوبر بالرغم من اعتماد المدير الفني للفريق البترولي طارق العشري على إمكانيات اللاعب الجيدة .
10 – عمرو بركات
لاعب خط وسط فرليق مصر المقاصة وأحد اللاعبين الذين أجادوا وقدموا مستوى متميز للغاية مع الفريق الفيومي بالدوري لكنه لم ينل اعجاب الخواجة كوبر بعد أن أظهر اللاعب مهارات فنية وبدنية عالية داخل منتصف الملعب بتحركاته وتسديداته القوية وتمريراته القاتلة .
مصطفى شبيطة
لاعب الأهلي السابق والجوكر داخل فريق بتروجيت وأحد اللاعبين الذين ظهروا بالدوري هذا الموسم مع الفريق البترولي ومدربه رمضان السيد خرج هو الآخر من اختيارات كوبر الأرجنتيني بالرغم من أنه اللاعب المحوري والجوكر داخل بتروجيت منذ بداية الموسم .
صلاح ريكو
صانع العاب فريق اتحاد الشرطة الذى قدم مستوى مذهل مع الفريق الشرطي ومدربه خالد القماش ليصبح ريكو أحد أهم اللاعبين فى فرق الدوري هذا الموسم ليخطف الأنظار سوى نظر الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للفراعنة فقط .
محمد حمدى زكي
المهاجم الشاب فى فريق الاتحاد السكندري الذى قدم مستوى متميز مع زعيم الثغر هذا الموسم تحت القيادة الفنية للعميد حسام حسن إلا أن للأرجنتيني كان له رأياً آخر وخرج المهاجم الذى يتصارع ويتنافس عليه الأهلي والزمالك من حسابات الجهبذ الأرجنتيني كوبر ووقع من حساباته .
 

عيسي جروب
تعليقات الموقع مغلقة حاليا , من فضلك قم باستخدام تعليقات الفيس بوك .