صورة أرشيفية - الأهلي
لجنة الكرة تستقر علي رحيل هؤلاء

أستقرت لجنة الكرة في أول إجتماع لها علي وضع معايير الاستغناء عن بعض اللاعبين في نهاية الموسم ممن تم التعاقد معهم قبل بدء الموسم الحالي وفشلوا طوال الموسم في تقديم أوراق اعتمادهم للجهاز الفني وللجماهير، والاتفاق علي دعم تلك المراكز بلاعبين سوبر يستطيعون إحداث الفارق في القلعة الحمراء ، وتنال رضاء الجماهير.

وتنطبق المعايير التي تم وضعها مبدئيا علي لؤي وائل مدافع الاهلي القادم من ليرس ولم يلعب أساسياً ولم تشعر الجماهير بوجوده ، فضلا عن إسلام رشدي القادم من المنيا بعد خناقة مع الزمالك ولم يقنع جاريدو أو غيره رغم ظهوره من قبل بمستوي طيب مع فريقه قبل الهبوط للمظاليم.

كما ينطبق هذا المعيار مثلما أوضح لنا عضو في لجنة الكرة علي الاثيوبي صلاح الدين سعيدو والذي لم يحدث الفارق في هجوم القلعة الحمراء فضلا عن كثرة إصاباته في العضلات وهو ما حذر منه طبيب الاهلي السابق الدكتور إيهاب علي .

ويأتي رابع المرشحين للرحيل وفق هذا المعيار البرازيلي هندريك الذي تعاقد معه الاهلي في الانتقالات الشتوية ولكن الجماهير لم تراه بعد في الملعب للحكم علي مستواه الفني والمهاري وعما اذا كان مستواه يؤهله للعب للاهلي من عدمه .

أما خامس المرشحين للرحيل أيضا وفق هذا المعيار فهو اللاعب شريف عبد الفضيل مدافع الاهلي الذي تعرض لاصابات عديدة منذ بداية الموسم ولم يكن له دور واضح في نتائج الفريق وقد رفض الاهلي التجديد له .

أما سادس من ليس عليه خلاف في رحيله هو الاخر فهو لاعب الوسط أحمد خيري وهو الذي لم يستفد منه الاهلي منذ انتقاله قبل بدء الموسم الماضي ، بل وبالغ اللاعب في طلباته المالية من وادي دجلة في الانتقالات الشتوية مما أدي الي تراجعهم عن التعاقد معه .

عيسي جروب
تعليقات الموقع مغلقة حاليا , من فضلك قم باستخدام تعليقات الفيس بوك .