لاتوجد صورة
لاتوجد صورة
الزمالك يخسر من سانجا بمهزلة تحكيمية

انتهت مباراة الزمالك مع سانجا الكونغولي بهزيمة الفريق الأبيض بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بينهما عصر اليوم الأحد، على ملعب مازيمبي، في إطار ذهاب دور الـ16 مكرر من بطولة الكونفدرالية الافريقية.
بدأت المباراة بهجوم من جانب فريق سانجا حتى تمكن كيما كوندي من إحراز الهدف الأول في شباك أحمد الشناوي في الدقيقة 14 من بداية المباراة، من خطأ دفاعي.
وتخلي الزمالك بعد الهدف عن الحذر الدفاعي، وبادل الفريق الكونغولي الهجمات عن طريق باسم مرسي وأحمد علي ، ولكن دون خطورة حقيقة علي مرمي الفريق المنافس .
ويحصل باسم مرسي علي إنذار للاعتراض علي الحكم السنغالي مطالباً باحتساب “فاول” له ، وطالب الجهاز الفني باسم مرسي بالهدوء وعدم الاعتراض خشية طرده.
ركز لاعبو سانجا علي الضغط الهجومي لايقاف حازم امام والاختراق من تلك الجبهة 
وكاد مصطفى فتحي في أن يحرز هدف التعادل للأبيض بعد إختراقه من العمق ومرواغته لأكثر من لاعب ولكنه يفشل في ترجمتها إلى هدف.
 
ومع بداية الشوط الثاني دفع فيريرا المدير الفني للزمالك بأيمن حفني بدلاً من أحمد علي للإصابة، وبعد مرور 25 دقيقة من الشوط الثاني أحرز باسم مرسي هدف التعادل للأبيض بعدما تلقى كرة عرضية من حازم إمام ليحولها برأسه داخل المرمى ولكن يلغي حكم المباراة الهدف بداعي التسلل.
وأجرى فيريرا تغيريين بنزول عمر جابر، أحمد عيد عبد الملك بدلاً من أحمد توفيق، مصطفى فتحي لزيادة الفاعلية الجومية للفريق لإدراك هدف التعادل، ولكن تعنت حكم المباراة ضد لاعبي الزمالك حال دون ذلك، بعد إشهاره للبطاقة الحمراء في وجه باسم مرسي بسبب إعتراضة على قراراته.
واحتسب الحكم 4 دقائق ولكنها لم تسفر عن أي جديد لينتظر الفريقان نتيجة مباراة العودة المقرر إقامتها أحد أيام 5، ، 7 يونيو الجاري لتحديد الفريق المتأهل لدوري المجموعات.

عيسي جروب
تعليقات الموقع مغلقة حاليا , من فضلك قم باستخدام تعليقات الفيس بوك .