لاتوجد صورة
لاتوجد صورة
هدف الزمالك .. شاهد ما شافش حاجة

 
تحميل الهزيمة لأي طرف هي عادة مصرية اصيلة ، فلا أحد يعترف بأنه المسئول عن الهزيمة في أي مباراة ، ولا يوجد مدرب يتحمل مسئولية الهزيمة فهو غالبا ما يحمل الهزيمة الي لاعبيه ، وأغلبهم أما يقول انهم لم ينفذوا التعليمات ولم يلتزموا بالخطة الموضوعة أو يقول انهم لعبوا باستهتار أو انها أخطاء فردية .. وكل تلك المبرارات يتحملها المدير الفني وجهازه المعاون .
 
ويرغب البعض أحياناً في تعليق عدم الفوز أو الهزيمة علي شماعة الحكام ، خاصة واذا لم تكن المباراة مذاعة تلفزيونياً مثلما حدث اليوم في مباراة الزمالك أمام سانجا بليندي الكونغولي ، حينما إتجه الجميع صوب اذاعة الشباب والرياضة لمتابعة التعليق علي المباراة من خلال زميل صحفي نكن له كل تقدير وإحترام.
 
ولكن الزميل أرتكب نكتة جميلة جداً جداً وربما لانه يقوم بالتبرع بالتعليق ، وهو إعلان أن الزمالك سجل هدف التعادل ، وأن الحكم ألغي هدفين للزمالك ، وبعد مرور ربع ساعة ، اكتشف أن الحكم لم يحتسب الهدف ، وأن النتيجة فوز الفريق الكونغولي بهدف وأن الحكم ألغي هدف باسم مرسي !!!!!
وكان السؤال الطبيعي ، هل أحتسب الحكم هدفاً ، و ” سنتر” لاعبي سانجا بليندي ثم الغاه ، فلم يرد ، ولم نفهم شيء ، بل أنه أعترض علي منعه من التصوير للمركز الاعلامي بالزمالك .. أو التصوير بالفيديو !!
ولم نعلم هل سجل الزمالك هدفاً ، أم انه لم يسجل ؟! ، وهل احتسبه الحكم ثم ألغاه بعد ربع ساعة ، أم أنه ألغاه فور تسجيله مباشرة .. لم نفهم شيء أطلاقاً !!
 
وزادت علامات الاستفهام حينما بالغ أخونا الفاضل في منعهم له من التصوير للمركز الاعلامي بالزمالك .. وكأنه يستدعي أو يبرر عدم إرسال صور أو فيديوهات لعمله .
وهنا للأسف الشديد فأن شهادة أخونا العزيز مجروحة تماما كما هي شهادة هاني زاده المتواجد هناك .. أو رحاب أبو رجيله .. أو حتي عضو المجلس المستقيل أحمد سليمان الذي اتهم الحكام بالظلم قائلا : ” حاجه زباله والله .. حسبي الله ونعم الوكيل .. الحمد الله انها جت علي كده .. ويارب يوصلو بسلامه “.
 
وللأسف .. لا يمكنني أن اتعاطف مع الزمالك أو اؤكد أو أنفي حكاية الهدف لكن عليٍ الا أكذب هؤلاء الافاضل ، أو ازعم انهم كاذبون .. فلا توجد شاشة .. ولا يوجد مذيع محترف غير محسوب علي الزمالك او المنظومة الاعلامية به ، وانه متاثر عاطفياً”.
وللاسف ردد الاعلام المصري بكل أشكاله ووسائله تعرض الزمالك للظلم التحكيمي .. وأكدنا جميعا أن الزمالك تعرض للذبح التحكيمي .. رغم أننا لم نري .. ولم نجد من يوضح لنا ماذا جري .. كله بيزعق .. وكله صوته عالي .. وكله بيدعي علي الحكم بطريقة .. يجيلك ويتحط عليك يا سنغالي يا ابن السنغالي .. ياللي جاي معاهم علي طيارتهم ” !!
عموما .. الحديث عن هدف الزمالك الملغي .. هو كشاهد ذهب للمحكمة رغم انه ما شافش حاجة !!

عيسي جروب
تعليقات الموقع مغلقة حاليا , من فضلك قم باستخدام تعليقات الفيس بوك .