لاتوجد صورة
لاتوجد صورة
الرئيس يكشف تدخل البلوي لشراء شيفو

كشف رئيس الزمالك في جلسة له مساء الاثنين أنه لن يحتاج إلي أموال أو دعم شركة بيرزينتيشن لشراء اللاعبين ودعم فريق الكرة ، وكشف أنه رفض عرضاً من أهلي جدة لشراء محمد عبد الشافي مقابل 3 ملايين دولار ن وأنه أتفق مع الشيخ منصور البلوي وسلطان البلوي علي شراء محمد عبد الشافي ظهير أيسر الزمالك مقابل خمسة ملايين دولار وتقديم دعم للنادي قيمته مليون دولار من جيبهم الخاص له .
وأوضح لبعض المقربين منه أن آل البلوي سوف يحضران إلي القاهرة بعد أسبوعين ، وأنه سيتم الاعلان الرسمي عن إتمام الصفقة انذاك ، وان الشيخ خالد بن فهد رئيس أهلي جدة علم بكل تلك التفاصيل وبدأ البحث عن ظهير أيسر متميز لتعويض رحيل عبد الشافي عن الفريق .
وقال رئيس الزمالك لأعضاء مقربين منه مساء الاثنين أنه سوف يضغط علي الشركة الراعية لرفع قيمة عقد الزمالك للمساواة بالاهلي خاصة وانه من بذل أقصي مجهود مع رئيس الوزراء وقيادات التلفزيون لايجاد شركة “برزينتيشن” علي السحة في وقت كانت تتعرض فيه لحروب عنيفة وقاسية.
وأكد لهم أنه في حال عدم رفع قيمة العقد للمساواة أو الاقتراب من الأهلي فأنه سوف يهدد بفسخ العقد وبيع مبارياته لمن يرغب في الشراء وتكوين لوبي مضاد للشركة الراعية .

عيسي جروب
تعليقات الموقع مغلقة حاليا , من فضلك قم باستخدام تعليقات الفيس بوك .