لاتوجد صورة
لاتوجد صورة
شيحة يسلم عقدي ريكو وعلي فتحي لرئيس الزمالك

سلم محمد شيحة وكيل اللاعبين عقود علي فتحي الظهير الايسر للمقاولون العرب ، وصلاح ريكو لاعب وسط الشرطة الواعد الي رئيس نادي الزمالك ونجله .
حدث ذلك في أحد كافيهات المهندسين – بلكونة – مساء الأحد والذي أعتاد رئيس الزمالك وأعضاء المجلس التجمع به يومياً .
وأكد وكيل اللاعبين ان الثنائي يرحبان بارتداء الفانلة البيضاء وانهما وقعا علي عقود الانتقال للزمالك الصيف القادم بشرط إنهاء التفاوض مع ادارة المقاولون العرب ونادي اتحاد الشرطة خاصة وان عقدهما لا زال ممتداً مع الناديين .
 
ويذكر أن نادي الزمالك يبحث عن ظهير أيسر يعوض رحيل محمد عبد الشافي المعار إلي أهلي جدة السعودي والذي يتمسك النادي السعودي بشرائه بعدما بات أحد العناصر الاساسية بالفريق ، فضلاً عن أنه لم يفتعل أي مشكلة مع الادارة ، كما انهم يستطعيون إنهاء الصفقة مع الادارة البيضاء وترضية النادي مالياً.
ومن جهة أخري ، فأن صلاح ريكو لاعب الشرطة هو أحد أفضل لاعبي خط الوسط في مصر الأن وقد تردد انه وقع للاهلي خلال الأونة الماضية ، لكن محمد شيحة نجح في الحصول علي توقيعه وتسليم عقده لرئيس الزمالك معتمداً علي علاقاته الطيبة مع إدارة الشرطة والعميد علي غيط وخالد القماش فضلا عن قوة علاقات رئيس الزمالك بالادارة الشرطية .
 
ويبدو أنه من الممكن أن يفعل رئيس الزمالك ما فعله الموسم الماضي من الحصول علي توقيع نفس اللاعبين الذين وقع معهم الاهلي مثل خالد قمر ومعروف يوسف وتوجيه نفس ما حدث .
وعلم ” نجم الجماهير” أن الادارة الحمراء تأخذ كافة احتياطاتها مع اللاعبين الذين ترغب في التعاقد معهم لدعم الاهلي الموسم القادم .

عيسي جروب
تعليقات الموقع مغلقة حاليا , من فضلك قم باستخدام تعليقات الفيس بوك .