لاتوجد صورة
لاتوجد صورة
فتنة الرعاة تهدد الكرة المصرية

هدد الزمالك بفسخ عقد الرعاية والبث التلفزيوني مع شركة برزينتيشن الراعية له ولاتحاد الكرة بعدما نجحوا في الحصول علي بث مباريات الاهلي لباقي مباريات الموسم الحالي وعامين قادمين بمبلغ 40 مليون جنية لبث مبارياته في الدوري فقط بدون حق الرعاية .
فقد حصلت الاثنين شركة برزينتيشن علي حق بث مباريات الاهلي لباقي مباريات هذا الموسم ، وسوف تكون قيمة المباراة 2 مليون و 160 الف جنية حسبما أكد كامل زاهر أمين الصندوق ، و80 مليون جنية لمدة موسمين قادمين .
 
وتأتي تهديدات رئيس الزمالك بسبب تفوق الاهلي مالياً علي الزمالك في عقد البث حيث لم يحقق الزمالك هذا المبلغ الخيالي ، فالادارة البيضاء تحصل علي ما يقرب من 35 مليون جنية مقابل  ” بث ورعاية ” النادي ، فيما يحصل الاهلي علي الرقم الخيالي مقابل البث فقط ، فضلا عن أن عقد رعاية الاهلي الذي قارب علي الانتهاء مع وكالة الاهرام قيمته 148 مليون جنية لمدة 3 سنوات .
 
تفوق الاهلي في الرعاية والبث علي الزمالك يشعل غضب المسئولين بل ، ويبث الفتنة في نفوس ادارة الزمالك خاصة وأنهم من دعموا صفقات الزمالك الصيف الماضي ، ودعموا تلك الصفقات ووقفوا خلفهم لابرام تعاقدات قوية جدا ساهمت في إستعادة الزمالك لعرش الدوري والاقتراب من الفوز باللقب المحلي بعد غياب 11 عاماً.
وكانت علاقة برزينتيشن قد شهدت منعطفات ومطبات عديدة وارسال ثلاث خطابات بفسخ التعاقد خلال الاونة الماضية ، كما أنهم بالتعاقد مع الاهلي لا يخشون أي اجراء قانوني من رئيس الزمالك بفسخ التعاقد معهم ، كما أنهم يضمنون بهذا الإجراء غياب تهديداته لهم بفسخ التعاقد معهم ز
تري .. هل تستقر أوضاع الكرة المصرية .. أم تتأثر بفتنة قيمة عقود الرعاية والبث في الموسم القادم خاصة وان رئيس الزمالك انفعالي جداً ويرفض عدم المساواة مع الاهلي مالياً في قيمة البث والرعاية ؟!

عيسي جروب
تعليقات الموقع مغلقة حاليا , من فضلك قم باستخدام تعليقات الفيس بوك .