لاتوجد صورة
لاتوجد صورة
سفارة الكونغو تجمع التهديدات ضد سانجا

 
علم ” نجم الجماهير” من مصدر بالاتحاد الافريقي لكرة القدم أن السفارة الكونغولية بدأت في جمع الحملات الاعلامية التي يشنها مسئولو الزمالك ضد طاقم الحكام الذي أدار مباراة سانجا بليندي والزمالك في الكونغو .
وأوضح المصدر أن مسئولاً بالسفارة حضر إلي مقر الاتحاد الافريقي جامعاً بعض الفيديوهات والاتصالات والتصريحات لرئيس الزمالك متوعداً نادي سانجا ومسئوليه بسوء المعاملة وحجز فندق بالعتبة للبعثة ، كما جمعوا عباراته الساخرة ضده ومسئولي سانجا.
كما حذر المسئول بالسفارة من تدخل المهندس هاني أبوريده عضو المكتب التنفيذي بالاتحادين الافريق والدولي في المباراة بأي شكل من الأشكال خاصة وأن رئيس الزمالك أكد علي الهواء مباشرة انه أتصل به ورفض الظلم التحكيمي الذي تعرض له الزمالك أمام سانجا .
ومن جانبه ، رفض الكاف تلقي أي شكوي من مسئول السفارة الكونغوليه بالقاهرة مشيراً إلي انه يتعامل مع الاتحادات الأهلية وليس مع السفارات أو الاندية ، وأن أي شكوي يجب أن تصل من الاتحاد الأهلي وليس من السفارة .
ونصح المسئول بالاتحاد الافريقي لكرة القدم مسئولي الزمالك بالصمت التام لأن أي تصريحات يتم جمعها وترجمتها وهو الأمر الذي قد يشعل مباراة العودة أو يسيء الي دولة افريقية شقيقة فضلاً عن تأكيد مسئولين رشوة حكم المباراة وهو ما لا يجوز نهائياً.

عيسي جروب
تعليقات الموقع مغلقة حاليا , من فضلك قم باستخدام تعليقات الفيس بوك .