لاتوجد صورة
لاتوجد صورة
عيد النصر يهاجم محللي الفضائيات لهذا السبب

وجه سيد عيد المدير الفني للنصر عتاباً لمحللي الفضائيات الذين يؤكدون هبوط النصر مشيراً إلي انه حسابياً مازال هناك امل وانه متبقى 9 مباريات من الممكن ان تشهد الكثير ، موضحاً ان مثل هذه التصريحات لنجوم الفضائيات يؤثر بالسلب على اللاعبين ويصيبهم بالاحباط وطالبهم بمساندة اللاعبين خاصة وانهم صغار السن.
أكد سيد عيد المدير الفنى لفريق النصر، أن فريقه يتعرض لظلم كبير بسبب ضغط المباريات بجدول الدورى، وأنه لا يوجد مساواة بين الفرق فى ترتيب المباريات، حيث خاض النصر ثلاث مباريات فى أقل من أسبوع أمام إنبى والشرطة ثم دجلة، مما عرض لاعبيه للإجهاد.
وأضاف المدير الفنى للنصر، أن الإجهاد الذى يعانى منه لاعبي فريقه تسبب فى الخسارة اليوم من وادى دجلة بهدفين مقابل هدف، موضحاً أنه خاض تدريبات استشفائية للاعبين فقط قبل المباراة دون أن يخوض مران يركز فيه على الجوانب الفنية، موضحاً أن دجلة حصل على راحة سلبية عدة أيام قبل المباراة، مما أعطاه الأفضلية من الناحية البدنية .
 وقال عيد ان خوض مباريات الدورى بهذا الشكل انتحار للاعبين، واوضح ان تعليماته للاعبى النصر هى اللعب على الفوز واحراز هدف مبكر ولكن ثلاثى الهجوم احمد الصعيدي واحمد فوزى ودخير محمد افتقدوا للجرأة الهجومية .
 

عيسي جروب
تعليقات الموقع مغلقة حاليا , من فضلك قم باستخدام تعليقات الفيس بوك .