لاتوجد صورة
لاتوجد صورة
الزمالك يتراجع عن الفسخ ويطلب المساواة بالاهلي

كثيراً ما هدد رئيس الزمالك شركة بيرزينتيشن بفسخ التعاقد لأي سبب وتحت أي مبرر ، لكنه في تلك المعركة غير طريقته بعدما بات علي يقين تام أنه لن يجد شركة منافسة للشركة الراعية له وللاهلي واتحاد الكرة ، ولذا يفتعل معركة للحصول علي مميزات أخري بعد تعاقد الأهلي الخيالي مع برزينتيشن.
وقد أشتعلت معركة الزمالك في طلب المساواة بالنادي الاهلي ، والتقي الخميس رئيس الزمالك مع محمد كامل رئيس شركة برزينتيشن الراعية للنادي لحل الازمة حول طلب رئيس النادي المساواة مع الأهلي في حقوق البث والرعاية.
ويذكر أن الاهلي تعاقد علي بيع مبارياته فضائيا فقط مقابل 40 مليون جنية سنويا بخلاف حق الرعاية والذي يصل في العقد السابق الي 50 مليون جنية ، وسوف يرتفع في التعاقد الجديد من 70 الي 80 مليون جنية حسب ما يردده مسئولون في اتحاد الكرة .
أما الزمالك فقد باع حقوق البث والرعاية لمدة 3 سنوات بما يقرب من 100 مليون جنية ، أي ان قيمة ما يحصل عليه الأهلي من البث يفوق ما قد يحصل عليه الزمالك من البث والرعاية معاً.
وقد حضر الثنائى  محمد كامل رئيس مجلس إدارة شركة برزنتيشن وعمرو وهبى مدير التسويق بالشركة للزمالكل تقريب وجهات النظر بين الطرفين بعد التعاقد مع الاهلى ومنحه مميزات تتناسب مع عدد بطولاته وشعبيته وجماهيريته .

عيسي جروب
تعليقات الموقع مغلقة حاليا , من فضلك قم باستخدام تعليقات الفيس بوك .