لاتوجد صورة
لاتوجد صورة
فضيحة الترقي والنوم في العسل

 
من المفروض أن ادارة الجبلاية بها مسئول ولجنة تسويقية وأفكار لزيادة موارد الأندية ، وبدء دورة الترقي ليس “هلال رمضان” مثلاً ، بل أن هلال رمضان معروف توقيته ويدور في وم.
وفضيحة الجبلاية يا سادة .. يا كرام .. انهم عجزوا عن التسويق لاذاعة دورة الترقي حيث أبدور رغبتهم في ذلك فجأة .. وقبل بدء لعب الدورة بأيام .. وفي النهاية عجزوا عن التسويق .. وتوفير موارد مالية لأندية المظاليم !!
 
وقد أهدروا المال العام فى عملية تسويق مباريات دورة الترقي حيث رفض رجال اتحاد الكرة اجراء مناقصة للقنوات الفضائية قبل الترقى بفترة طويلة وحرصوا على اجراء مناقصة قبل الدورة بـ 4 أيام فقط .
وطالبت لجنة التسويق بالجبلاية مبلغ 250 ألف جنيه من قناة crt نظراً لطلبها بث بعض المباريات فقط ، كما طلب اتحاد الكرة دفع شيك قيمته ربع مليون جنيه مقبول الدفع أو سداد المبلغ نقداً ، وهو ما أدى إلى تراجع القنوات الفضائية عن شراء مباريات الترقي المؤهلة للممتاز .
  
كما أشترطت لجنة التسويق بالجبلاية دفع مبلغ 4 آلآف دولار ما يوازي 30 ألف جنيه مصري للحصول على إشارة البث المباشر عن كل مباراة واحدة وهو ما جعل الفضائيات تبتعد عن هذا العرض المجحف .
كما أسندت لجنة التسويق ورجال الجبلاية مباريات الترقى للتليفزيون المصري بعد عزوف القنوات الفضائية عن شراءها نظراً لمغالاة اتحاد الكرة ومجلس ادارته فى عرضه المالي لبيع مباريات الترقي .
 
مع العلم أن اتحاد الكرة كان من الممكن أن يستفيد من بيع هذه المباريات لبعض القنوات المهتمة بدوري القسم الثاني لنقلها حصرياً  .. لكن النوم في العسل والاستيقاظ بعد تحرك القطار يعني إدمان الفشل .. وتعميق الظلم لاندية الغلابة .
 

عيسي جروب
تعليقات الموقع مغلقة حاليا , من فضلك قم باستخدام تعليقات الفيس بوك .