لاتوجد صورة
لاتوجد صورة
كوبر .. طرائف وغرائب علي خطي برادلي

لم يسلم الخواجة الأرجنتيني من سهام النقد اللاذعة لإختياراته الأخيرة للاعبى المنتخب الأول ، بل دأب على نهج سابقه المدير الفني الأمريكي بوب برادلي فترة توليه القيادة الفنية للفراعنة ، ولم يسلم من عبارات التهكم الواضحة والصريحة على اختياراته العبثية التى أتت بمحمد نجيب عقب عودته من الإصابة أو ضم حسام غالي والإصرار على تواجده داخل صفوف المنتخب واللعب على دائرة التوازنات فى الاختيار بين لاعبي الأهلي والزمالك ، ونسيان لاعبي الأندية الأخرى الأكثر تألقاً فى الشرطة والداخلية وبتروجيت والمقاصة .
 
الأرجنتيني كوبر قام بضم اللاعب ” كريم حافظ ” المحترف بصفوف فريق ليرس البلجيكي المترنح بالدوري هناك ومع هذا اللاعب لم يتم ضمه لصفوف المنتخب الأوليمبي الذى يقوده حسام البدري خاصة ، وأن اللاعب مواليد 1996 ومع هذا رغب الخواجة فى ضمه دون سابق انذار .
هناك لاعبون بالدوري تألقوا مع أنديتهم لكنهم لم ينالوا ثقة إختيار المدير الفني أمثال عمرو بركات ، ووائل فراج ، وأحمد الشيخ لاعبو المقاصة وثنائي الداخلية أحمد تمساح وحسام باولو هداف مسابقة الدوري برصيد 14 هدف وصلاح ريكو نجم الشرطة  .
وشهدت قائمة المنتخب الوطنى الأول التى أعلنها هيكتور كوبر الأسبوع الماضى، استعداداً للمعسكر الذى أقامه فى الإسكندرية استعدادا للمباراة الودية التى تم الغاؤها مع بوروندي الخميس الماضي على استاد برج العرب مفاجآت بالجملة .
 
فقد استبعد كوبر كلاً من عماد متعب مهاجم الأهلى وعمرو السولية لاعب وسط الاسماعيلى وخالد قمر مهاجم الزمالك وعبدالله السعيد لاعب الأهلي لأسباب فنية كما واصل الجهاز الفنى استبعاد عصام الحضرى حارس الدراويش بداعى كبر سنه وكذلك محمد عبد المنصف حارس إنبى رغم تألقه مع فريقه خلال الفترة الأخيرة .
المدرب الأرجنتيني بدأ يلعب بالنار ويعطى أذنه لغيره داخل الجهاز الفني والإداري للمنتخب فى عملية اختيارات اللاعبين ويسير على خطى المدير الفني السابق للفراعنة الأمريكي بوب برادلي فى عملية التوازن وارضاء القطبين الكبيرين على حساب الأندية الأخرى فى عملية اختيار من يمثل المنتخب .

عيسي جروب
تعليقات الموقع مغلقة حاليا , من فضلك قم باستخدام تعليقات الفيس بوك .