لاتوجد صورة
لاتوجد صورة
هزيمة المصري تشعل بورسعيد

خسر المصري اليوم أمام فريق بتروجيت بهدف دون رد فى اللقاء الذى أقيم بين الفريقين على ستاد الإسماعيلية ضمن مباريات الاسبوع الـ 32 من بطولة الدوري الممتاز .
هزيمة المصري البورسعيدي أمام الفريق البترولي ابقته في منطقة الخطر بالمركز الثاني عشر برصيد 39 نقطة ، وهو مركز لا يليق بهذا النادى العريق على الإطلاق فى ظل الإستجابة الفورية لكل طلبات الفريق والجهاز الفني واللاعبين من قبل ادارة النادى التى قامت بتغيير الجهاز الفني السابق بقيادة الخواجة الإسباني خوان ماكيدا .
عدم أداء اللاعبين بشكل جيد بتروجيت جعل الجماهير فى حالة ثورة عارمة عليهم وعلى الجهاز الفني بسبب نزيف النقاط الذى بدأ يسيطر على الفريق بالرغم أنهم يلعبون كل مبارياتهم على ستاد واحد وهو ملعب الإسماعيلية منذ بداية الموسم .
 
الغريب أن بتروجيت حقق الفوز على المصري بالدور الأول فى الاسبوع الثالث عشر 3-1 فى مباراة دراماتيكية ،وهو ما تكرر اليوم ليرفض لاعبو المصري رد الإعتبار والثأر من بتروجيت ليخسر ثلاث نقاط بهدف المتألق محمد رجب المهاجم الهداف .
خسارة المصري البورسعيدي أضفت الهموم والاحزان على جماهير المدينة الباسلة بسبب حالة الترنح والتردى التى سيطرت على لاعبي الفريق منذ بداية المسابقة هذا الموسم .

عيسي جروب
تعليقات الموقع مغلقة حاليا , من فضلك قم باستخدام تعليقات الفيس بوك .