الأمير علي في اتحاد الكرة
أبو ريده .. أشتري بلاتر .. وباع العروبة

ما زال مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام يعيش حالة من التردد الرهيب بخصوص الإعلان عن صوت مصر في انتخابات الاتحاد الدولي المقررة 30 مايو الجاري.

اتحاد الكرة في ورطة حقيقية بعد أن سادت حالة من الانقسام الرهيب بين الأعضاء حول تأييد السويسري جوزيف بلاتر رئيس الفيفا الحالي والأمير الأردني علي بن الحسين نائب رئيس الفيفا والذي ينافس في الانتخابات القادمة على مقعد الرئاسة بعد إنسحاب رئيس الاتحاد الهولندي والبرتغالي الشهير لويس فيجو واعلان دعمهما للأمير علي فى الانتخابات ضد العجوز السويسري.

انتفض هاني أبو ريده عضو المكتب التنفيذي للفيفا في الساعات الماضية ووجه تحذيراً شديد اللهجة للمجلس الحالي للجبلاية خشية عدم تدعيم بلاتر في انتخابات الاتحاد الدولي خاصة أن الداهية السويسري أنقذ الكرة المصرية من مشاكل بالجملة وعدم دعمه يعني خسارته في المستقبل خاصة أن فرصه أرجح في الفوز بمقعد الرئاسة.

أبوريدة قال لمسؤولي الجبلاية في اجتماع بأحد فنادق القاهرة بحضور أحمد مجاهد وإيهاب لهيطة ومحمود الشامي أعضاء المجلس وجمال علام رئيس الاتحاد إنه ليس مسؤولاً عما سيحدث حالة عدم التصويت لبلاتر موضحاً أن مصر ستخسر الفيفا للأبد ومهما بلغت قوته في المؤسسة الكروية الدولية لن يستطيع رأب الصدع بين بلاتر ومصر.

هذا في الوقت الذي عقد فيه حسن فريد نائب رئيس اتحاد الكرة جلسات مطولة في الفيلا الخاصة به مع حماده المصري وعصام عبد الفتاح وخالد لطيف لتشكيل جبهة من أجل دعم الأمير علي والضغط في وسائل الإعلام لتمرير قرار دعم الأمير. خاصة وانه ولي عهد المملكة الاردنية الهاشمية .

ومن جانبه استجاب خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة للضغوط السياسية المطالبة بدعم الأمير للحفاظ على العلاقات القوية بين مصر والأردن بخلاف اجتماع مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب الذي دعا لموقف جماعي من جانب الأمير علي بن الحسين وتأييده فى الوقت الذى يصر فيه أبوريدة الرجل القوى والحاكم بأمره إلى خيانة العروبة والصداقة بين القاهرة وعمان من أجل تأييد صديقه العجوز السويسري الذى يرفض الرحيل من على كرسي الفيفا .

عيسي جروب
تعليقات الموقع مغلقة حاليا , من فضلك قم باستخدام تعليقات الفيس بوك .