لاتوجد صورة
لاتوجد صورة
الزمالك يفاوض فتحي بعد مماطلة الاهلي

أثار إعتراف صالح جمعه بالاقتراب بقوة من الاهلي وبأنه يفضل الأهلي عن اللعب للزمالك إستياء الادارة البيضاء خاصة وأن اللاعب ” المعلم” أعلنها صراحة وبالصوت والصورة مع الاعلامي أحمد شوبير في برنامجه علي ” صدي البلد” مساء السبت .
 
وفكر رئيس الزمالك في التعاقد مع لاعب قنبلة يكون وجوده صفعة للأهلي وذلك بالتشاور مع زملائه في مجلس الادارة وأستقر الرأي علي فتح قنوات اتصال وتفاوض مع الجوكر أحمد فتحي لاعب أم صلال ونجم الاهلي السابق ليكون التعاقد معه صفعة للادارة الحمراء التي وضعت شروطا لعودة الجوكر.
وتتمثل شروط الأهلي كما أكدها مدير الكرة وائل جمعه بأن يقوم اللاعب بتخليص نفسه من النادي القطري مؤكداً أن الادارة الحمراء لن تدفع الا قيمة عقد اللاعب فقط .
 
وكان المدرب التركي الجديد “بولنت” لنادي أم صلال قد طلب الاستغناء عن فتحي وباقي المحترفين الذين لا يساهمون بادائهم في تحقيق نتائج ايجابية للفريق وذلك بعد عدة مباريات من تولي المسئولية.
رئيس الزمالك طلب من أحمد حسام ميدو الاتصال باللاعب وادارة أم صلال لمعرفة طلباتهم للتعاقد مع اللاعب الدولي والذي يعد وجوده في الزمالك صفعة قوية للادارة الحمراء حسب تعبيره.
 
كما طلب من محمد فاروق وكيل اللاعبين والذي يرتبط باللاعب بعلاقة قوية منذ محاولة انتقاله لاتحاد جدة نهاية الموسم الماضي الاتصال باللاعب والحصول علي موافقته ومعرفة طلباته قبل الدخول الرسمي في تفاوض مع ادارة ناديه للحصول علي خدماته .
ويبدو أن حرب الصفقات سوف تشتعل بقوة بين الناديين الكبيرين علي خطف النجوم في ظل الخلافات العميقة بين رئيسي الناديين .
 
 

عيسي جروب
تعليقات الموقع مغلقة حاليا , من فضلك قم باستخدام تعليقات الفيس بوك .