فيريرا ومساعده
فيريرا لـ يوسف : لن أرحل .. وبلغه

أبدي البرتغالي فيريرا استيائه الشديد مما أنتشر حول رغبة الادارة البيضاء في الاستغناء عن خدماته مؤكداً أنه لن يرحل قبل نهاية بطولة الدوري ، وأنه متمسك بالحصول علي كافة مكافأته المنصوص عليها في عقده مع الزمالك .

وقال فيريرا لمدير الكرة اسماعيل يوسف والذي يعد حلقة الاتصال مع الادارة خلال إفطار الفريق اليوم قبل مواجهة الاسيوطي : ” أبلغهم بأنني لن أرحل من الزمالك الإ بعد إنتهاء بطولة الدوري العام والحصول علي مكافأتي والمساعدين اذا لم ترغب الادارة في تجديد التعاقد “.

وأوضح له أن الادارة ترغب في الاستغناء عن خدماته بسبب مكافأة الفوز بالدوري فضلاً عن أن عقده ينص علي الحصول علي 400% من مكافأت اللاعب في حالة تحقيق ثلاث انتصارات متتالية “.

وطالبه بابلاغ رئيس النادي بأن السفارة البرتغالية قامت بنقل كل ما دار في المداخلة التلفزيونية المنتشرة علي يوتيوب حول تعيين جهاز جديد بقيادة ميدو ، وانه كمدرب كبير وله اسمه يستطيع الحصول علي حقوقه المالية بالشكوي للفيفا مع توقيع عقوبات علي النادي فضلاً عن سهولة اثبات انه البطل “.

وطالبه بابلاغ رئيس النادي بأن الحديث عن صفقات الموسم الجديد والاستغناء عن لاعبين يمكن أن يؤثر سلبيا علي مسيرة الفريق في باقي مباريات الدوري العام .

ويذكر أن ريس الزمالك أعترف علي الهواء بأن ميدو هو خليفة فيريا واعلن التشكيل كاملاً ويضم طارق مصطفي مدرب عام ، وسامي الشيشيني مساعد مدرب ، واسماعيل يوسف مديراً للكرة ، وان كل اللاعبين المرشحين للرحيل يعلمون بالقرار.

عيسي جروب
تعليقات الموقع مغلقة حاليا , من فضلك قم باستخدام تعليقات الفيس بوك .