صالح جمعه مع وكيله
صالح جمعه مع وكيله
حصرياً: مماطلة الأهلي تهدد بانتقال جمعة للزمالك

ابدي الكابتن صالح جمعه لاعب ناسيونال ماديرا العائد الجمعه القادم الي القاهرة غضبه الشديد من عدم إتفاق الاهلي معه نهائياً علي ما سيحصل عليه مقابل التوقيع 4 سنوات أو خمس سنوات ، خاصة في ظل الاغراءات التي يتعرض لها ووكيل أعماله من رئيس نادي الزمالك .

صالح جمعه كان قد أكد رغبته في اللعب للأهلي إلا أن ذلك لم يقابل بتقدير وسرعة في إنهاء الاتفاق بين الادارة الحمراء ووكيل أعمال اللاعب أو الحرص علي التواصل معه خلال وجوده خارج مصر ، خاصة في ظل الضغوط والاغراءات البيضاء الخيالية التي يتعرض لها اللاعب.

وحصرياً .. فأن صالح جمعه طلب المساواة بزميله بالفريق مؤمن زكريا ، أي الحصول علي 3 ملايين خالصة الضرائيب وأن تكون هناك زيادة سنوية إلا أن الأداراة الحمراء لم ترد علي اللاعب أو وكيله بحجة التفرغ لانهاء بعض الصفقات والاشنغال ببعض التفاصيل التي لم يتم الاعلان عنها.

وقد تلقي صالح جمعه عرضاً خيالياً من رئيس الزمالك عبر وسيط كروي مقرب جداً من اللاعب وهو منحه خمسة ملايين جنية سنوياً خالصة الضرائب بالحصول علي 4 ملايين من الزمالك ، ومليون جنية في صورة اعلانات من الشركة الراعية للنادي.

صالح جمعه ووكيله ينتظرون رد الاهلي في موعد أقصاه نهاية الاسبوع الجاري وقبل وصول اللاعب الذي سوف يتعرض إلي ضغوط خيالية حال وصوله إلي القاهرة ، بل أن رئيس الزمالك أبلغ مقربين من اللاعب باستعداده لاسرال عضو مجلس إدارة له في اوربا للحصول علي توقيعه ودفع 50 % من مقدم التعاقد عن أول موسم .

عيسي جروب
تعليقات الموقع مغلقة حاليا , من فضلك قم باستخدام تعليقات الفيس بوك .