أنخيل دي ماريا
أنخيل دي ماريا
دي ماريا يقترب من العملاق الباريسي

أشارت العديد من التقارير الصحفية ان الدولي الارجنتيني انخيل دي ماريا جناح فريق مانشستر يونايتد الانجليزي، اقترب بشدة من الانتقال إلى فريق باريس سان جيرمان، بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية في عددها الالكتروني الصادر الاثنين، فإن دي ماريا يتصدر اجندة سان جيرمان منذ فترة الانتقالات الشتوية الماضية، لكن قواعد اللعب المالي النظيف اجبرت النادي الباريسي برئاسة القطري ناصر الخليفي على الانسحاب من الصفقة قبل ان يعود إلى مداعبة حلمه القديم من جديد.

وأكدت الصحيفة الفرنسية أن اثرياء باريس اقتربوا بشدة من اغلاق صفقة دي ماريا “27 عاماً” بالصيف، في محاولة من الفريق الباريسي إلى سد الفراغ الذي سيخلفه الرحيل المنتظر للارجنتيني ايزيكيل لافيتزي على الجهة اليسرى لكتيبة المدرب الفرنسي لوران بلان.

واقترح العملاق الباريسي على ادارة مانشستر يونايتد، صاحب المركز الرابع على سلم ترتيب اندية الدوري الانجليزي الممتاز بكرة القدم، اقحام اسم الدولي الهولندي غريغوري فان دير فيل، الظهير الايمن لفريق باريس سان جيرمان في عرض مغر لاستكمال اجراءات بيع دي ماريا.

والجدير بالذكر ان دي ماريا لم يحصل على فرصته الكافية مع الحمر تحت قيادة المدرب الهولندي لويس فان غال لاثبات قدراته، حيث خاض 26 مباراة مع الشياطين الحمر في الموسم الحالي، وسجل 4 اهداف ومرر 10 كرات حاسمة “أسيست”.

عيسي جروب
تعليقات الموقع مغلقة حاليا , من فضلك قم باستخدام تعليقات الفيس بوك .