محمود طاهر
طاهر : فييرا كداب .. ولا نفاوض البدري

أكد المهندس محمود طاهر رئيس النادي الاهلي بعد تدريب الفريق اليوم الاثنين أن مجلس الادارة يدعم فتحي مبروك وانه لا صحة إطلاقاً لتفاوض المجلس حالياً مع ” فييرا ” المدير الفني السابق للزمالك لتولي المسئولية ، وقال : أذا كان قد تحدث عن مفاوضات معه بعد تولي مبروك المسئولية .. فهو كداااااااااااااب “.

وكان محمود طاهر قد أجتمع مع لاعبي الاهلي قبل بدء تدريب الاثنين مؤكداً دعم مجلس الادارة للاعبين والجهاز الفني والاداري .

ونفي رئيس الاهلي وجود اي مفاوضات أو اتفاقيات حاليا مه حسام البدري علي تولي المسئولية ، وأن تلك المفاوضات أنتهت بتولي الكابتن فتحي مبروك المسئولية .

وقال بعد تدريب الاثنين : أن مجلس الادارة الحالي تسلم فريق الكرة الموسم الماضي وهو الرابع في مجموعته، ونجحنا في قيادة الفريق للفوز باللقب المحلي وكأس الكونفدرالية .

 وعن أزمة حسام غالي قال أن مجلس الادارة قرر سحب ” شارة” الكابتن منه نظراً لسلوكه السيء وهو قرار تربوي، والجهاز الفني وقع العقوبة اللازمة ضده ، أما قرار الايقاف فأنه شأن خاص بلجنة الكرة .

وعن عدم وجود وائل جمعه مدير الكرة في لجنة الكرة قال رئيس الاهلي أن هذا المنصب رغم تولي شخصيات عظيمة له لم تكن يوما ما عضواً في لجنة الكرة وفي مقدمتهم الراحل العظيم ثابت البطل ، وقال ان سيد عبد الحفيظ كان في هذا المنصب ولكن رأيه كان استشارياً.

عيسي جروب
تعليقات الموقع مغلقة حاليا , من فضلك قم باستخدام تعليقات الفيس بوك .