محمود الخطيب وإسعاد يونس
الخطيب يكشف أسرار حياته مع إسعاد يونس

كشف محمود الخطيب نجم الكرة المصرية وعضو مجلس إدارة النادي الأهلي، عن أسرار حياته التي لم تذاع من قبل في القنوات التلفزيونية، مع إسعاد يونس في برنامج “صاحبة السعادة” الذي يُذاع عبر فضائية “سي بي سي” بعنوان “زمن بيبو”.

 وتحدث الخطيب في الجزء الأول من الحلقة الذي تمت إذاعته أمس الإثنين، إن الإنسان عامة يجب أن يتذكر نعمة الله عليه ولو تذكرها سيحس أنه قليل للغاية، موضحاً أنه كان يحلم في يوم من الأيام أن يسير بجوار سور النادي الأهلي، وعندما وصل لهذا المكان كان يذهب لهذا السور ويجلس جوارة، وأن لولا نعمة الله عليه والأب والأم، لما وصل لهذه المكانة متمنياً أن يُحافظ عليها.

الخطيب

وأضاف نجم الكرة المصرية أنه رقم 10 من بين 11 أخ وأخت، وأن والده كان يعمل موظفاً ومرتب كان جيداً، والأسرة الكبيرة علمتنا قيمة الحياة والصبر والإخلاص في العمل والتدين، كل هذا ساعدنا في النشأة أنا وأشقائي.

وتابع “بيبو”  أول فانله لعب بها كانت رقم 10 وكنت أحب بيليه منذ صغري وكان مثلي الأعلي”.

وقال “اتولدت في الحلمية، وتربيت في عين شمس، وفي الحليمة كانت الشوارع ضيقة ولم يكن هناك متسع للعب الكرة، ولكن كنا نلعب بين أبواب المنازل نفسها، وطبيعة الشارع لحياة حينها زادتنا مهارة، وعلمت هذا عندما كبرت، لأني كنت أحرز أهداف من على خط المرمى، كما كنا نلعب في الشارع، مضيفاً أنه عندم انتقل لعين شمس الشارع كان به رمل وتراب وكنا بنلعب عليه كرة شراب، وكنا نحتاج لرفع الكرة عن الرمال، وهو ما ساعدني في رفع الكرة عالية في المباريات.

محمود الخطيب

وأشار إلى أن أول موسم له مع الأهلي حصلنا فيه على لقب الدوري بفارق 5 نقاط عن الزمالك، وكانت وأول مبارة شاهدها والدي في الاستاد أحرزت فيها 3 أهداف، مضيفاً أنه جاء نادي روسي إلى مصر فاز على الزمالك والإسماعيلي، وقاموا بعمل منتخب بين الأهلي والترسانة، وكنت أتوقع أني لن ألعب، وحدث اعتذارات من بعض اللاعبين، ولعبت هذه المباراة، وفزنا 3 مقابل هدف، وأحرزت هدفين من على خط المرمى.

وعن من أطلق عليه لقب بيبو قال ” واحد صديقي هو من أطلق عليا لقب بيبو وهو في الثانوية الرياضية وهو يلعب معه كرة”.

محمود الخطيب وإسعاد يونس

يُذكر أن هذا الحوار التلفزيوني هو الأول للخطيب منذ فترة طويلة.

عيسي جروب
تعليقات الموقع مغلقة حاليا , من فضلك قم باستخدام تعليقات الفيس بوك .