جريزمان
صراع ألماني إنجليزي لضم هداف الأتليتي

دخل فريق بايرن ميونيخ، بطل الدوري الالماني لكرة القدم، في صراع شرس مع تشيلسي الانجليزي من أجل الظفر بخدمات الدولي الفرنسي أنطوان جريزمان لاعب اتلتيكو مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

واشارت صحيفة “آس” الإسبانية في عددها الالكتروني الصادر الثلاثاء، أن تشيلسي وبايرن ميونيخ يأملان بحسم صفقة جريزمان رغم ارتفاع قيمة الشرط الجزائي البالغة 65 مليون يورو، والتي وضعتها إدارة الروخي بلانكوس للتخلي عن الديك الفرنسي.

ويأمل تشيلسي بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو في الظفر بخدمات جريزمان صاحب الـ 24 عاماً يونيو المقبل، وذلك لبناء فريق قوي يستطيع الفوز ببطولة دوري أبطال اوروبا لكرة القدم، ويمتلك أسود لندن القوة المالية اللازمة لحسم الصفقة.

وعلى الجانب الآخر .. ابدى العملاق البافاري رغبة كبيرة في ضم غريزمان بالصيف، بعدما نال اداء اللاعب امام باير ليفركوزن في التشامبيونزليج، استحسان المدرب الإسباني بيب جوارديولا الذي حث إدارة بايرن ميونيخ على جلبه في الصيف، ويمتلك البافاري أيضاً ما يكفي من المال للتعامل مع الصفقة.

ولا يبدو هناك أي مؤشرات حول رغبة فريق اتلتيكو مدريد بقيادة المدرب الارجنتيني دييجو سيميوني في التخلي عن غريزمان في الصيف بأي ثمن، ليكتب جريزمان حلقة جديدة من مسلسل شائعات الميركاتو.

والجدير بالذكر ان غريزمان انضم إلى قلعة فيسنتي كالديرون صيف العام 2014 قادما من ريال سوسيداد الاسباني في عقد يمتد ل 6 مواسم مقابل 30 مليون يورو، وخاض جريزمان 46 مباراة مع اتلتيكو مدريد بكافة المسابقات المحلية والاوروبية بمعدل “3011 دقيقة لعب” وسجل 25 هدفاً وصنع هدفاً واحداً.

عيسي جروب
تعليقات الموقع مغلقة حاليا , من فضلك قم باستخدام تعليقات الفيس بوك .