مفاجأت في قائمة إسبانيا لتصفيات أوروبا

استدعى فيسنتي ديل بوسكي المدير الفني للمنتخب الإسباني  ثنائي اشبيلية أليكس فيدال لاعب الوسط والحارس سيرجيو ريكو لأول مرة للمشاركة مع حامل لقب بطولة أوروبا لكرة القدم في التصفيات أمم أوروبا  أمام روسيا البيضاء الشهر المقبل.

والتحق فيدال (25 عاما) وريكو (21 عاما) بزميلهما فيتولو لاعب اشبيلية في تشكيلة منتخب اسبانيا الذي يستعد للعب في ضيافة روسيا البيضاء في 14 يونيو المقبل بعدما تألق الثلاثي في مشوار وصول الفريق إلى نهائي الدوري الأوروبي.

وستجتمع تشكيلة ديل بوسكي المكونة من 24 لاعبا في مدريد في الثامن من يونيو الجاري، وستخوض مباراة ودية أمام كوستاريكا بعد ثلاثة أيام وقبل السفر إلى روسيا البيضاء.

ولم تضم تشكيلة اسبانيا دييغو كوستا مهاجم تشيلسي أو تياجو ألكانتارا لاعب وسط بايرن ميونيخ بعدما قال ديل بوسكي إن هذا الثنائي يعاني من إصابات بسيطة.

واستعان ديل بوسكي بالمهاجم نوليتو، الذي تألق مع سيلتا فيغو هذا الموسم، إلى جانب ألفارو موراتا مهاجم يوفنتوس وباكو ألكاسير لاعب فالنسيا وبيدرو من برشلونة.

وطلب ديل بوسكي من خمسة لاعبين المران مع المنتخب الأول وهم خوسيه لويس غايا من فالنسيا وجوناثان كاسترو من سيلتا فيغو وروبن دوارتي من اسبانيول وخوانمي مهاجم ملقة وساؤول نيجيز لاعب وسط أتليتيكو مدريد.

وجاءت تشكيلة اسبانيا على النحو التالي:

حراس مرمى: إيكر كاسياس (ريال مدريد) ديفيد دي خيا (مانشستر يونايتد) سيرجيو ريكو (أشبيلية).

خط الدفاع : دانييل كارفاخل (ريال مدريد) جيرار بيكي (برشلونة) مارك بارترا (برشلونة) خوانفران (أتلتيكو مدريد) سيرجيو راموس (ريال مدريد) خوردي ألبا (برشلونة) خوان برنات (بايرن ميونيخ).

لاعبو وسط: سيرجيو بوسكيتس (برشلونة) ميكل سان خوسيه (أتليتيك بيلباو) كوكي (أتليتيكو مدريد) أندريس إنييستا (برشلونة) سانتي كازورلا (أرسنال) ديفيد سيلفا (مانشستر سيتي) فيتولو (اشبيلية) إيسكو (ريال مدريد) سيسك فابريغاس (تشيلسي) أليكس فيدال (أشبيلية).

مهاجمون: ألفارو موراتا (يوفنتوس) بيدرو (برشلونة) نوليتو (سيتا فيجو) باكو ألكاسير (فالنسيا).

عيسي جروب
تعليقات الموقع مغلقة حاليا , من فضلك قم باستخدام تعليقات الفيس بوك .