وليد سيلمان : الزمالك فاز بالدوري بالحكام

يعد وليد سليمان نجم فريق الأهلي من اللاعبين المؤثرين مع القلعة الحمراء في العديد من المواقف الصعبة سواء على الصعيد المحلي أو الأفريقي حتى لقب بحاوي القلعة الحمراء.

وليد سليمان فتح قلبه إلى “نجم الجماهير” في حوار جرئ عن الهزيمة المقاصة ورأيه في البرتغالي بيسيرو واستبعاده من المنتخب من جانب الأرجنتيني هيكتور كوبر بالإضافة إلى حقيقة مساعدة الحكام للزمالك للفوز ببطولة الدوري الممتاز الموسم الماضي.

الأهلي وبتروجت بالدوري

ما تعليقك على الهزيمة من مصر المقاصة الأخيرة في الدوري؟

**وارد جدا أننا نخسر، ولكن الدوري ما زال في البداية، ولن نحكم على مصير الفريق من خلال هزيمة واحدة في أولى جولات المسابقة.

 

من هو المرشح للمنافسة على الدوري بجانب الأهلي والزمالك؟

**صعب جدا نحكم من أول جولات في الدوري، ومن المستحيل توقع نتائج المبارايات في الوقت الراهن، ففريق الداخلية كان ينافس على الهبوط في الموسم الماضي، إلا أنه يتصدر جدول المسابقة في الوقت الجاري.

 

أسباب تراجع أداء الفريق في الوقت الجاري؟

**بالفعل تراجع أداء الفريق في الوقت الجاري، ويرجع ذلك إلى غياب الجماهير وعدم استقرار الفريق وإدارة النادي، كما أن الثلاث نقاط أهم من الأداء.

لاعبو الأهلي يحيبون الألتراس 

هل يؤثر غياب الجماهير على أداء المارد الأحمر؟

**بالتأكيد تؤثر جماهير النادي الأهلي العريقة في أداء الفريق، بل أنها تشكل أكثر من 50% من عوامل نجاح الفريق وتتويجه خلال تاريخ النادي على مر العصور.

 

ما هي عوامل عدم استقرار الفريق؟

**انتخابات مجلس الإدارة الأخيرة بالإضافة إلى صفقات الفريق الأول الجديدة، كما أدى إعتزال نجوم الفريق أمثال أبو تريكة وبركات وغيرهم وتصعيد بعض لاعبي الناشئين مما أدى إلى خلق حالة من عدم الانسجام.

 

هل يعود الأهلي من جديد إلى حصد البطولات؟

**نعم سيعود الأهلي، وانتظروا الأهلي بطل مصر الأوحد من جديد، فاستطعنا أن نعقد صفقات سوبر قادرة على خلق فريق قوي جديد.

بيسيرو في مران الأهلي 

هل تتوقع نجاح بيسيرو مع الأهلي؟

**جوزيه بيسيرو، مدرب جيد، لكنه يحتاج بعض الوقت، فالوقت ضيق جدا عليه، ويجب علينا مساندته في الفترة المقبلة لاستعادة هيبة الفريق.

 

ما تقييمك لتجربة فتحي مبروك مع الأهلي؟

**فتحي مبروك، مدرب كبير ونجح في حصد بطولة الدوري، إلا أنه لم يأخذ فرصته كاملة مع الفريق، وواجهنا سوء حظ غريب خلال فترة توليه.

كوبر وجمال علام

بما ترد على استبعادك من قائمة المنتخب؟

**لا اهتم بدخول معسكر المنتخب تحت قيادة كوبر لكنني تحت أمر المنتخب في أي وقت ، فأنا دخلت منتخب الساجدين، المنتخب الذهبي الذي نجح في حصد ثلاث بطولات كأس الأمم الإفريقية.

 

هل تعتبر الزمالك منافساً قوياً للأهلي؟

**الزمالك توج بالدوري بسبب عدم استقرار فريق الأهلي في الموسم الماضي، ولو كان الزمالك منافس قوي كان يقدر يكسبنا في مبارتي الدوري.

 

هل ساعدت الحكام الزمالك في التتويج بالدوري؟

**ساعد الحكام نادي الزمالك في الفوز بالعديد من المباريات وكان للحكام دور كبير في تتويج الزمالك بالدوري الموسم الماضي.

كلمة أخيرة لك؟

**أخيراً.. أحب أن أوجه رسالة إلى بعض ممن يدعون أنهم من مشجعي الفريق، بأنه من غير اللائق أن يتم السخرية من لاعبين بحجم لاعبي النادي الأهلي.

 

عيسي جروب
تعليقات الموقع مغلقة حاليا , من فضلك قم باستخدام تعليقات الفيس بوك .