الزهيري يكتب : حسن حمدي.. وأبوريدة

>> بعيدا عن الخلافات الدائرة بين هذا وذاك.. اري انه حان الوقت لظهور رابطة الاندية المحترفة لدوري المحترفين  في مصر.. ولا اري مبررا لتأخير ظهورها اكثر من ذلك.. واسمحوا لي ان ارشح رئيسا لهذه اللجنة  شخصا لن يختلف عليه اثنان.. ولو كان الامر بيدي لقمت علي الفور بترشيح حسن حمدي رئيس الاهلي السابق وهو واحد من ابرز من تولوا هذا المنصب وتمت الاطاحة به وبمجلسه في خطوة مشبوهة صممت له خصيصا بتطبيق مبدأ «الدورتين» اياه الذي حرمه من الترشح في الانتخابات الماضية وهو المبدأ الذي لم يطبق الا مرة واحدة في التاريخ. حسن حمدي سيكون اضافة قوية لو سمحت اللوائح بترشيحه لرئاسة هذه اللجنة.

>> هاني ابوريدة.. حمد لله علي سلامتك.. منعتني ظروف خاصة وعدم تواجدي بالقاهرة لأيام من زيارتك في المستشفي فاعذرني ولكن ظروفي لاتمنعني من ان اتمني لك الصحة والسلامة ولو من خلال تلك السطور القليلة في حجمها والتي ارجو ان تكون كافية للتعبير عن مدي احترامي لهذا الشخص المهذب الذي يدير حياته واعماله بطريقة السهل الممتنع وبدون عقد ويكفي قدرته الفائقة علي امتصاص الغضب العارم الذي احاط بأزمة الحكام الاسبوع الماضي. ومهما حاول الكارهون الحاقدون ان يضعوا امامك العراقيل والعقبات تبقي شامخا و»ابن ناس» فلا تشغل بالك بالهجمات الغادرة من ناكري الجميل.. الف سلامة ياباشمهندس.

>> اشم في قرار الجبلاية بتوقيع عقوبة الايقاف لأربعة مدربين في الدوري الممتاز «رائحة « قرارات حاسمة وخطوة كبيرة نحو توفير الاحترام والحماية لحكام كرة القدم قضاة الملاعب.. واشد علي ايدي كل من اتخذ او ساهم في صدور هذا القرار الرائع الذي ننتظر قرارات اقوي منه لعودة الاحترام للملاعب المصرية.

>> اجعلوا مصير مباراة القمة في منأي او بعيدا عن الخلافات المعتادة بين الاهلي والزمالك.. وجربوا مرة ان تناقشوا الامر خارج هذه الدائرة المقيتة لصراع الاحمر والابيض الذي اصبح مملا وغير ذي جدوي.. فإذا كان الامر اي التأجيل مفيدا للمنتخب وهو مقبل علي السفر الي الجابون للمشاركة في كأس الامم الافريقية فأهلا بالتأجيل.. واتركوا كوبر يحدد ما يراه مناسبا.. فلا التأجيل ولا اقامة المباراة في الموعد المقرر يوم 29 ديسمبر سيكون هو العامل الحاسم في تحديد بطل الدوري فالدوري مازال طويلا وامامكم دور كامل من 17 مباراة ب 51 نقطة كاملة. صبرا ايها المتنافسون علي الدوري.

 >> اشارة حمراء لنجوم الفانلة البيضاء: اعلن الاتحاد الافريقي احتفاظ الأهلي بصدارة تصنيف أندية القارة للقرن الحادي والعشرين حتي الان.. حيث حصل الأهلي وفقا للتصنيف الجديد علي ٦١ نقطة متفوقا علي بطلي تونس النجم الساحلي الثاني بـ ٤٣ نقطة والترجي الرابع بـ 34نقطة بينما جاء مازيمبي الكونغولي برصيد 42 نقطة في المركز الثالث ثم انيمبا النيجيري الخامس بـ٢٤ نقطة قبل الصفاقسي بـ ٢٣ نقطة ثم الزمالك السابع بـ ٢١ نقطة. لا اريد ان افسد بذلك فرحة الزملكاوية بترشيح ناديهم للمنافسة علي لقب افضل ناد عام 2016 بل ادعوهم للعمل المضاعف للمنافسة علي لقب نادي القرن الحادي والعشرين ولم تجف بعد احزانهم لضياع لقب نادي القرن العشرين.

ايها الارهاب الغادر.. مكانك ليس هنا

>> الارهاب الغادر لن يؤتي ثماره ابدا باذن الله في مصر.. سواء استهدف هذا الارهاب الغاشم المسلمين او المسيحيين من ابناء المحروسة.. وسوف تنتصر في النهاية مصرنا الغالية. ايها الارهاب الغادر مكانك ليس هنا.

عيسي جروب
تعليقات الموقع مغلقة حاليا , من فضلك قم باستخدام تعليقات الفيس بوك .