رد ناري من أحمد حسن على تهديدات مرتضى

اكد الكابتن أحمد حسن نجم منتخب مصر السابق، إنه لن ينزلق للرد على الأكاذيب والبذاءات التي يطلقها المحامي، مرتضى منصور، ضده في الساعات الماضية، بعدما أكدت النيابة العامة أن الرسائل التي وصلت على هاتفه جاءت من عضو مجلس النواب وتحمل تهديدا صريحا يستوجب معه رفع الحصانة البرلمانية عنه.

وأضاف العميد بأنه يحترم نفسه قبل احترام الجميع له ولن ينزل إلى هذا المستوى الردئي من الحوار وسيكون رده في الوقت المناسب وبطريقة واضحة للجميع في الفترة المقبلة، خاصة وأن المحامي مرتضى منصور، دائما ما يواجه الناس بالهجوم وتشويه السمعة بدون دليل ولكن الجميع في النهاية يعرف من هو أحمد حسن ومن هو مرتضى منصور.

وأوضح حسن، أنه يتمنى أنه مثلما ذكر مرتضى منصور أن تفتح بالفعل الجهات الرقابية التحقيق في أمواله وكذلك أموال عضو مجلس النواب لتعرف كل شخص أمواله من أين جمع تلك الأموال وتراجع مصادرها وتتأكد أنه لا يتأخر في تسديد مستحقات الدولة على عكس من يرفض دفع 12 مليون جنيه مخالفات أقرتها محافظة الجيزة على أحد ممتلكاته المخالفة ويتنصل من تسديد تلك المبالغ لخزينة الدولة، مشيرا أشار إلى أن كل مليم جمعه طوال حياته معروف مصدره للجميع. وهذا من فضل ربي

وأشار إلى أن هناك ملف سيتم فتحه قريبا يخص العمولات المالية التي يحصل عليها بعض الأشخاص بدون وجه حق وبدون أي سند قانوني وسيكون مفاجأة للجميع.

عيسي جروب
تعليقات الموقع مغلقة حاليا , من فضلك قم باستخدام تعليقات الفيس بوك .