تعرف علي قناة مدحت شلبي الجديدة

لعبة الكراسي الموسيقية او الاعلامية بدات مع توقف الدوري .. وضغوط القنوات لخطف كبار الاعلاميين تتم باغراءات خيالية .. وقد عقد مسئولين رفيعي المستوي عن قناة DMC عدة اجتماعات متتالية مع  الاعلامي الكبير مدحت شلبي للحصول علي خدماته .

وقد انتهي عقد مدحت شلبي بصفة رسمية مع ONSPORT  بنهاية العام الماضي ولكن تم الاتفاق علي التجديد وعلي كافة بنود التعاقد ، ويتم حالياً صياغة العقود للتوقيع الرسمي والنهائي خاصة وان الطرفان يرغبان في استكمال المسيرة بالقناة بعد شعور شلبوكا بالراحة التامة في علاقاته بكافة اطراف القناة الرياضية الاولي حالياً في مصر .

 

لكن الضغوط والاغراءات التي تتم من جانب مسئولي DMC رياضة واعلانهم منحه صلاحية فعل ما يريده في تلك القناة أمر يصيب شلبي بالحرج الشديد .

شلبي لم يرغب في اي طلبات مالية خاصة وان ما يقدمونه يفوق رغباته المالية والادبية ، لكنه طلب الحصول علي كافة الحقوق للمنتخبات الوطنية والفرق المصرية فقط ، فضلا عن رغبته في تواجد بعض المحللين معه في الاستوديو التحليلي وتواجد عناصر مهمة من فريق عمله .

 

وابدي مسئولي DMC والوكالة الاعلانية تعهداً رسمياً بالحصول علي كافة الحقوق للقناة ، وان يكون شلبي هو صاحب الكلمة الاولي والاخيرة في رسم الخريطة البرامجية بالقناة ، وتم الاتفاق مبدئياً علي عقد اجتماع آخر الاسبوع القادم ، ويتشاور شلبي مع المقربين منه في قراره خاصة وانه يشعر بالحرج الشديد من الحاح مسئولي DMC .

عيسي جروب
تعليقات الموقع مغلقة حاليا , من فضلك قم باستخدام تعليقات الفيس بوك .