بيان قنبلة من عضو الزمالك المستقيل ضد مرتضي

بعد بلاغات الصقر احمد حسن كابتن مصر ضد مرتضي منصور ، امتلك مسئول زملكاوي شجاعة مواجهة مرتضي منصور باصدار بيان ناري ضده وتعهده بالملاحقات القضائية .

 

فقد اصدرهاني شكري عضو مجلس إدارة نادي الزمالك المستقيل، بيانا صحفيا يرد فيه علي اتهامات مرتضي منصور رئيس النادي، التي أدلى بها لقناة ” العاصمة ” الفضائية خلال الساعات الماضية ، واصفا أياها بالادعاءات الكاذبة الباطلة المنافية للحقيقة.

 

وحصل موقع ” نجم الجماهير” على نسخة من البيان الذي اصدره جمال مهران  المستشار القانوني لعضو الزمالك المستقيل .. وقال فيه : “أن ما ذكره مرتضي منصور بشأن قيام هاني شكري بتقديم رشاوي لأعضاء النادي والموظفين هو أمر عار تماما من الصحة، فضلا عن انه يمثل اهانة في حق اعضاء النادي والعاملين به، ولا يصح بأي حال من الاحوال وصف الأعضاء والموظفين بالمرتشين، خاصة أن نادي الزمالك نادي عريق وله تاريخ طويل حافل بالإنجازات التي حققها أعضائه”.

 

وأضاف مهران: “مرتضي منصور دأب الكذب في تصريحاته، حيث أدعي كذبا أن هاني شكري قدم شكوي للأمم المتحدة بسبب الإضطهاد الديني، وهو أمر غير صحيح بالمرة، فضلا عن أن لا يليق بشخص يدعي معرفته بالقانون مثل مرتضي منصور، أن لا يعرف أن الأمم المتحدة لا تتعامل مع أفراد، ولكن تتعامل مع دول فقط”.

وأوضح البيان، أن كذب مرتضي منصور وصل لدرجة أنه يدعي أن هاني شكري مشطوب من عضوية نادي الزمالك، في حين أن شكري حصل علي حكم قضائي في يوليو الماضي ببطلان قرار شطب العضوية ، واكدت المحكمة برئاسة المستشار الجليل أحمد الشاذلي في الحيثيات وقتها، أنه لا يجوز المساس بالمركز القانوني لهاني شكري بل وفند الحكم كل الادعاءات الباطلة لمرتضي منصور ، وأكد ان العضوية سارية بحكم المحكمة، واضاف مهران أن موكله هاني شكري يعتز بعضوية نادي الزمالك ويتشرف بها.

 

واختتم مهران بيانه، دهشته من السماح لشخصية مثل مرتضي منصور بالظهور في الفضائيات والتلفظ بعبارات خارج التقاليد والعادات المصرية وتخدش الحياء ويعاقب عليها القانون، بل ومهاجمة الشخصيات الوطنية ورموز الدولة المصرية مثل المستشار عدلي منصور رئيس الجمهورية السابق، والمستشار نبيل صادق النائب العام.

عيسي جروب
تعليقات الموقع مغلقة حاليا , من فضلك قم باستخدام تعليقات الفيس بوك .