يمين طلاق بالتلاته سبب منع باسم من التجديد

يمين طلاق بالتلاته يكشف نية نجم الزمالك في عدم تجديد تعاقده مع القلعه البيضاء .

 

و اقسم باسم مرسي لزميليه في الفريق الذي ينتهي ايضاً عقد احدهم اخر العام و الاخر العام القادم “بالطلاق تلاته “، بعدم تجديد تعاقده مع الزمالك و عزمه على الرحيل عن ارجاء القلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مع انتهاء عقده رسميًا بنهاية الموسم الجاري.

 

وفشلت محاولات إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، في تجديد عقد باسم مرسي، برغم أنه تم الاجتماع باللاعب في أكثر من مناسبة، لكن اللاعب ووكيل أعماله مهاب العربي يماطلان في التوقيع، خصوصًا ان وكيلة يتمتع بعلاقة قوية مع رئيس نادي قطري .

 

و علم “نجم الجماهير” من مصادرها الخاصة ، أن باسم أقسم “يمين طلاق” بأنه لن يُجدد لنادي الزمالك، وسيرحل رسميًا في يناير الجاري أو الصيف المقبل، خصوصًا بعد الهجوم العنيف الذي تعرض له من جانب إدارة النادي ممثلة في مرتضى منصور رئيس النادي.

 

وأشار، إلى أن باسم مرسي قد تلقى مؤخرًا عرضًا من أحد أندية قطر، بمبلغ مالي كبير، يصعب على أي نادٍ مصري أن يدفعه لأي لاعب، وهو ما جعله يقرر الرحيل عن الزمالك.

 

وكان مرتضى منصور قد هاجم باسم مرسي بعد غيابه عن مران الفريق يوم السبت، وأطلق تصريحات هجومية ضد اللاعب حيث قال ان باسم مرسي يتهرب من التجديد الي نادي الزمالك و لم يكن يعرف باسم مرسي احد قبل انتقاله للزمالك، وأن نادي الزمالك هو من صنع اسمه.

 

و كان نجم نادي الزمالك يقضي الاجازة التى منحها الجهاز الفني للفريق بقيادة محمد حلمي برفقة زوجته ببلدته في طنطا وسط اسرته و اقاربه .

عيسي جروب
تعليقات الموقع مغلقة حاليا , من فضلك قم باستخدام تعليقات الفيس بوك .