طارق يحيي : المغرب مش مخيف و هذه الاوراق الرابحه

 أكد الكابتن طارق يحيى المدير الفني لنادي طلائع الجيش و لاعب المنتخب الوطني الاسبق، علي صعوبة مباراة المنتخب الوطني امام المنتخب المغربي المقرر اقامتها غداً في اطار مباريات دور الـ”8″ من بطولة الامم الافريقية المقامه حالياً بدولة الجابون .

 

وقال يحيى في تصريحات خاصه لـ”نجم الجماهير”، إن المنتخب الوطني ظهر بشكل أفضل من ذي قبل، مشيراً إلى الثقة والهدوء والالتزام الخططي الذي ظهر في أداء اللاعبين هو من سهل مهمة المنتخب امام غانا بالإضافة إلى التماسك والترابط بين الخطوط خاصة خط الظهر و الحاله النفسيه ستحسم مباراة الغد مؤكداً ان الجيل الحالي للمنتخب المغربي ليس المخيف كما يشاع في الاعلام اسوءه بجيل الامم الافريقية 86.

 

وأثنى يحي على الطريقة التي لعب بها كوبر أمام غانا وغلق المساحات بالأطراف أمام لاعبي غانا، إضافة إلى الأداء الرائع لتريزيجيه والحضري قائلاً:”اعتقد سيكون صلاح و السعيد و تريزيجيه نجوم اللقاء .. لكن المباراة لبست بالسهله علي الاطلاق لكن الروح القتاليه التى نشاهدها مع هذا الجيل للمنتخب الوطني ستكون كلمة السر امام اسود الاطلس”.

 

وأبدى “يحيى”، تفاؤله من مواجهة المغرب، قائلا: “بعد غانا ومالي أقوى منتخبين مش قلقان من مواجهة المغرب؛ لأنها أقل مستوى منهما لكنني خائف جداً و اتمني الا تفوز المغرب و يكون النصر حليف الفراعنه”.

عيسي جروب
تعليقات الموقع مغلقة حاليا , من فضلك قم باستخدام تعليقات الفيس بوك .