فرحة لاعبي الأهلي أمام الداخلية
مستند..نادي فنلندي يطلب بطاقة لاعب الأهلي

تلقي مكتب هشام عبدربه محامى النادى الاهلى الدولي امام لجنه فُض المنازعات بالاتحاد الدولى خطاباً رسميا من نادي فريق لاهتي الفنلندي يطلب فيه البطاقة الدولية بلاعب وسط القلعة الحمراء الهارب هيدرنيك .

وقال هشام عبدربه المحامي الدولي وممثل النادي الاهلي بتلك القضية أمام الفيفا أن النادي الفنلندي ارسل خطاباً يطلب فيه البطاقة الدولية للاعب بما يؤكد قوة موقفنا في القضية المقامة ضد اللاعب والذي ترك النادي وغادر دون علمنا .

واضاف أن لجنة فض المنازعات تنظر حالياً شكوانا تجاه اللاعب لذا فأننا قمنا بإتخاذ كل الخطوات اللازمة حيال هذا الأخطار.

وأوضح المحامي الدولي أنه قام بمخاطبة لجنة فض المنازعات بالفيفا بخطاب جاء نصه :« نخطر سيادتكم أن نادي FC LAHTI الفنلندي ارسل فاكس إلى لنادي الاهلي – يطلب فيه البطاقه الدولية الخاصة باللاعب هندريك الكسندر هيلمك , واللاعب هارب من النادي بدون سبب ، وعلي هيدرنيك والنادي وإتباع لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم فى هذا الشان» .

وتابع أن هذا الخطاب دليل أن الشكوي المضادة التي تقدم بها النادي الاهلي وعجز اللاعب عن الرد عما جاء بها من مستندات تقوي وتعضد موقف القلعة الحمراء وكذلك طالبنا أعمال ونصوص الاتحاد الدولي في هذا الشان بالنسبة اللاعب والنادي وقمنا بمخاطبة اتحاد الكرة لإرسال الرد علي النادي وللإتحاد الدولي وكذلك ارسلنا خطاب مرفق به الفاكس الخاص بالنادي وغرفة فض المنازعات.

وشدد هشام عبدربه أن الخطاب المرسل بطلب البطاقة الدولية هو إعتراف ضمني من اللاعب والنادي الذي أنتقل اليه أننا ما زالنا نملك حقوقه وهو متعاقد معنا ويرد بشئ واضح علي كل ما أدعوه فيه علي الاهلي الذي طالما تمسك بالحق والطرق القانونية للدفاع عن حقوقه.

          

عيسي جروب
تعليقات الموقع مغلقة حاليا , من فضلك قم باستخدام تعليقات الفيس بوك .