عبد الحفيظ يهنئ المنتخب ويحذرهم من غانا والكاميرون

قدم سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي قدم التهنئة للاعبي المنتخب الأول والجهاز الفني، بعد الفوز على بوركينافاسو، والتأهل لنهائي كأس الأمم الإفريقية.

وأشاد عبد الحفيظ، بالمجهود الكبير الذي بذله اللاعبون في لقاء قبل النهائي، والإصرار على الفوز، حتى عندما وصلت المباراة إلى ركلات الترجيح.

وأضاف عبد الحفيظ أن المنتخب يستحق التأهل لنهائي البطولة، بل وأمامه فرصة جيدة لإحراز اللقب في المواجهة المقبلة، بالتركيز والجدية، اللذين يتميز بهما المنتخب خلال الفترة الماضية، مشيرا إلى أنه وبعثة الأهلي سعدوا جدا بفوز المنتخب، وكانوا يؤازرون اللاعبين طوال اللقاء؛ من أجل تحقيق الفوز.

وأشار مدير الكرة بالأهلي إلى أن لاعبي المنتخب بذلوا جهدا كبيرا على مدار أربعة أشواط في مواجهة بوركينافاسو، وكان لديهم إصرار كبير على تحقيق الفوز، رغم بعض التعب والإرهاق، إلا إنهم لم يستسلموا واستحقوا الفوز والتأهل للنهائي.

وأوضح أن المنتخب يتعامل مع البطولة بشكل جيد من خلال تقسيم المواجهات كل على حدة، ويتخطى مرحلة ليفكر فيما بعدها؛ نظرا لبعض الخبرات الموجودة بين اللاعبين والتي كان لها دور مهم في صعود الفريق للنهائي.

وأكد عبدالحفيظ، أنه بغض النظر عن طرف النهائي سواء كانت الكاميرون أو غانا، فإن المنتخب مطالب بالاستعداد الجيد والتحلي بروح الفوز؛ من أجل تحقيق حلم الملايين بإحراز كأس الأمم الإفريقية بعد فترة غياب منذ آخر مرة عام 2010.

وختم عبد الحفيظ تصريحاته مؤكدا أن المنتخب بلاعبيه وجهازه الفني قادر على تحقيق الحلم والفوز باللقب، لكن على الجميع توخي الحذر من مواجهة النهائي؛ لأنها لن تكون سهلة أمام أي من الكاميرون أو غانا، خاصة أن كل فريق منهما يملك مجموعة متميزة من اللاعبين، ويعرف كل كبيرة وصغيرة عن منتخب مصر.

عيسي جروب
تعليقات الموقع مغلقة حاليا , من فضلك قم باستخدام تعليقات الفيس بوك .