ماجد سامى : الحضري لن يتوسل اللعب لريال مدريد
أبدى المهندس ماجد سامى رئيس نادى وادى دجلة استياءه الشديد من تداول مواقع التواصل الاجتماعي فكرة عودة عصام الحضرى للأهلى مجددًا، فى هذا التوقيت الحرج قبل ساعات من خوض مصر المباراة النهائية، ضمن كأس الأمم الأفريقية الجابون 2017. 

وأكد سامى أن الحضرى حاليًا حارس مرمى نادى وادى دجلة، ومن يريد الحصول على خدماته، عليه التواصل مع ناديه، مشيرًا إلى أن السد العالى لا ولن يتوسل اللعب لأى نادٍ حتى لو كان ريال مدريد الإسبانى .

 

و كتب سامي خلال صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) :”تعالت منذ نهاية مباراة أمس تكهنات عن احتمال عودة عصام الحضري لحراسة مرمى النادي الأهلي و في المقابل صيحات من بعض الأهلاوية الغاضبين من عصام الحضري تحذر من مجرد التفكير في إعادة الحارس العظيم على خلفية إتهامه بالهروب سابقاً من ناديه.

اضاف رئيس ليرس البلجيكي ، أرى أن هذا الموضوع لا يجب التحدث فيه الأن و حتى المباراة النهائية فعصام الحضري العظيم والذي ذاد عن مرمى مصر في هذه البطولة بنجاح عظيم و في عمر لا نستطيع عند بلوغه صعود سلم خمس أدوار بدون التوقف للراحة لا يستحق منا أن نشعره بهذه الأحاسيس السلبية و في هذا التوقيت الحرج.

اشار سامي ، عصام الحضري حارس مرمى وادي دَجَلة و من يريد شراءه يستطيع التقدم بعرض لناديه و لكنه لا و لن يتوسل للعب لأي نادٍ حتى لو ريال مدريد.

يذكر أنه فى الساعات الماضية، بمجرد انتهاء مباراة مصر وبوركينافاسو بالدور قبل النهائى لكأس أفريقيا، والتى شهدت تألق الحضرى فى التصدى لركلتي ترجيح  تداولت آراء على مواقع التواصل الإجتماعى، تشير لرغبة عصام الحضرى العودة لصفوف الأهلى.

 
 
 
عيسي جروب
تعليقات الموقع مغلقة حاليا , من فضلك قم باستخدام تعليقات الفيس بوك .