مؤمن زكريا يتحدث عن خسارة مصر والسوبر

 

مؤمن زكريا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، قال إن المنتخب الوطني قدم أداء جيدا خلال بطولة الأمم الإفريقية بالجابون، وأن الخسارة من الكاميرون في النهائي ـ رغم كونها محزنة ـ إلا إنها لا يمكن أن تقلل أبدا من المجهود الكبير الذي قدمه اللاعبون طوال مباريات البطولة، حيث كانوا على قدر المسئولية، وتجاوزوا ظروفا صعبة، ومباريات قوية إلى أن وصلوا للنهائي.

وعن السوبر ومواجهة الزمالك يوم 10 فبراير المقبل.. أوضح مؤمن زكريا أن السوبر ديربي جديد بين الأهلي والزمالك، ويمثل أهمية خاصة لكل فريق، ومن ثم فإن الأهلي يسعى بكل قوة؛ من أجل الفوز والحصول على اللقب.. مشيرا إلى أن اللقاء يختلف عن مباريات الدوري؛ لأنها مباراة تساوى بطولة، ولابد من فائز، وهو ما يمنح كل لاعب دفعة معنوية؛ لإظهار أفضل ما لديه؛ من أجل المساهمة في إحراز اللقب.

وأضاف مؤمن أن اللقاء يقام في أجواء جيدة، حيث الملاعب متميزة جدا بالإمارات والتي تعتبر فألا حسنا على لاعبي الأهلي، حيث سبق أن حققوا لقب السوبر في الموسم الماضي بها، وهو ما يسعى لاعبو الأهلي إلى تكراره مجددا في مواجهة الجمعة.. مشيرًا إلى أن لاعبي الأهلي جاهزون للقاء، و أن معسكر الفريق المقام حاليا بدبي ساهم في إضفاء أجواء إيجابية، وحالة خاصة من التركيز بين اللاعبين؛ تدفعهم لتقديم أفضل ما لديهم؛ من أجل إسعاد جماهير الأهلي، سواء التي ستحضر في ملعب اللقاء، أو الملايين التي ستتابع الفريق في مصر.

عيسي جروب
تعليقات الموقع مغلقة حاليا , من فضلك قم باستخدام تعليقات الفيس بوك .