سر سعادة مروان محسن بعد الصليبي

قال مروان محسن، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إنه لم يحدد حتى الآن المكان الذي سيجري الجراحة فيه؛ في انتظار بعض المراسلات الطبية التي يقوم بها بين ألمانيا وإيطاليا؛ لتحديد وجهته في المكان الذي سوف يجري فيه جراحة الرباط الصليبي.

وأوضح مهاجم الأهلي أنه راضٍ بقضاء الله في الإصابة التي تعرض لها، وكان يتمنى أن يحصد المنتخب الوطني لقب كاس الأمم الإفريقية؛ ليكون أفضل تعويض له على هذه الإصابة، ولكن الله لم يأذن بذلك.

وأبدى مروان سعادته بردود الفعل والمساندة التي تلقاها منذ أن تعرض لتلك الإصابة في كأس الأمم الإفريقية، موجها الشكر لزملائه اللاعبين في الأهلي والمنتخب على تلك الروح الطيبة التي أظهروها تجاهه.

وعن سبب الإصابة، قال مهاجم المنتخب أنهم خاضوا البطولة على ملعب بورت جنتيل صاحب الأرضية الصلبة، وهو ما أثر على إصابة أكتر من لاعب في البطولة، وهو قضاء وقدر، وبالرغم انه كان يتمنى الاستمرار للنهاية في صفوف المنتخب، إلا أنه يرى أن زملاءه اللاعبين والجهاز الفني قدموا كل ما لديهم، ولم يحالفهم التوفيق لحصد اللقب.

وعن مواجهة السوبر المحلي المقرر لها غدًا الجمعة، قال مروان محسن، إن الجهاز الفني والكابتن سيد عبد الحفيظ عرضوا عليه فور عوده المنتخب من الجابون، السفر للإمارات؛ لمشاهدة السوبر مع زملائه في الملعب، قبل السفر لإجراء الجراحة الخاصة بالرباط الصليبي، ولكنه فضل البقاء في القاهرة، لإنهاء إجراءات سفره حتى لا يتعرض للإرهاق.

وأضاف: نخوض مواجهة صعبة للغاية أمام الزمالك، وكونك تواجه منافسك التقليدي للمرة الثانية في فترة قصيرة، فهناك دوافع كبيرة تتملك الطرفين؛ من أجل تحقيق المكسب، وهو ما يجب أن يتم وضعه في الحسبان.

وأشار مروان محسن إلى انه لديه ثقة كبيرة في كل زملائه وقدرتهم على تحقيق اللقب غدًا، مشددا على أن الأهلي يضم عناصر هجومية على أعلى مستوى قادرة على تعويض غيابه، متمنيا لهم التوفيق وإسعاد الجماهير.

عيسي جروب
تعليقات الموقع مغلقة حاليا , من فضلك قم باستخدام تعليقات الفيس بوك .