عصام-عبد-الفتاح-Copy
عبد الفتاح يكشف سر إيقاف بعض الحكام

أكد عصام عبدالفتاح عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على لجنة الحكام  أن الحكام أكثر المستفيدين من توقف الدوري قمنا بإجراء محاضرات وسوف يحضر محاضر دولي لإلقاء محاضرة.

وأضاف عبدالفتاح أن هناك تحسن ملحوظ في مستوي التحكيم خلال افتتاح مباريات الدور الثاني وسيكون أفضل مع تولي المباريات

وأشار المشرف العام على الحكام أننا وضعنا خطة مستقبلية بداية من الموسم المقبل وسيتم عرض الموضوع على اتحاد الكرة تحتوي على المراقبين اكتشاف كوادر جديدة من خلال القطاعات.

وأضاف عضو الجبلاية في تصريح لبرنامج من الاخر مع شبانة  أن فترة التوقف أعادت الثقة بالنفس للحكم بعد المعاناة التي  عانوا بها .

وأضاف عبدالفتاح أن الحضور لمعسكر أكتوبر كان إجباري وأنه تم استبعاد 21 حكما بسبب التأخير وتم إيقافهم حتى نهاية المعسكر من كل الفئات.

وأضاف عبدالفتاح أن استبعاد الحكم من المعسكر عقاب للالتزام وفيها حكام بتلعب في الدوري الممتاز .

وأشار رئيس لجنة الحكام أن بعض الحكم ناموا في أحد الفنادق لدي أحد الفرق رغم خسارة الضيافة وتم إيقافهم بسبب هذا التصرف.

وحول بدل السفريات أكد عبدالفتاح أننا بنبلغ الحكام قبلها ب 3 ايام وتم توفير قيمة المباراة وهناك مبلغ ضمن المبيت لمرة واحدة فقط

وأضاف عضو الجبلاية أن هناك اتجاه لزيادة البدالات  للحكام لأن هناك أماكن مختلفة وجدنا من الظلم مساواة حكام الأقاليم بالقاهرة لصرفها.

واشار عبدالفتاح أن خطة تطوير الحكام تضم 8 قطاعات لها مدير فني من الحكام برواتب حتى اللجان الفرعية وان الرواتب معقولة وسيتم تحديد الراتب حسب خبراته حتى أستطيع محاسبته.

عيسي جروب
تعليقات الموقع مغلقة حاليا , من فضلك قم باستخدام تعليقات الفيس بوك .