الإسماعيلي يعمق جراح الأهلي

انتهت مباراة الأهلي مع الإسماعيلي بالتعادل السلبي بدون أهداف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأربعاء، على ستاد الجيش بالسويس في إطار مباريات الأسبوع الثامن عشر من بطولة الدوري الممتاز.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الأهلي إلى 46 نقطة محتلاً بهم صدارة ترتيب الدوري، بينما ارتفع رصيد الإسماعيلي إلى 23 نقطة في المركز التاسع.

الشوط الأول

جاء الشوط الأول ضعيف فنيًا، فيي الدقيقة الخامسة كاد عمرو جمال أن يحرز الهدف الأول للأهلي عندما تلقى الكرة من محمد هاني الذي راوغ لاعبي الإسماعيلي ليمرر الكرة إلى عمرو جمال المنفرد بمرمى الدراويش، ولكن ينجح محمد عواد في الخروج والتصدي للكرة قبل أن تصل إلى مهاجم الأهلي.

وفي الربع الساعة الأخيرة من الشوط ضغط الأهلي على الإسماعيلي بغية إحراز الهدف الأول، ففي الدقيقة 33  لعب أجايي تمريرة  بينية إلى ميدو جابر المنفرد بمرمى الإسماعيلي ليسددها قوية ولكن يتصدى لها ببراعة محمد عواد ويخرجها إلى ضربة ركنية، وبعدها بأربع دقائق لعب محمد هاني كرة عرضية من الجهة اليمنى ليقابلها أجايي برأسه ولكنها تمر بجوار القائم الأيسر للإسماعيلي.

الشوط الثاني

ومع بداية الشوط الثاني أجرى حسام البدري تغيير بخروج مؤمن زكريا الذي ظهر بعيدًا عن مستواة ونزول كريم نيدفيد بدلاً منه من أجل زيادة الفاعلية الهجومية للأهلي.

وفي الدقيقة 46 لعب محمد هاني كرة عرضية من جهة اليمين كاد أن يقابلها عمرو جمال برأسه ولكن ينجح محمد عواد في التصدي للكرة.

وفي الدقيقة 49 أشهر محمود البنا البطاقة الصفراء لـ علي معلول بعد عرقلته لـ إبراهيم حسن على حدود منطقة الجزاء ، ليحتسب ضربة حرة مباشرة نفذها حسني عبدربه ولكنها تعلو مرمى شريف إكرامي بأمتار قليلة.

وفي الدقيقة 53 سدد إبراهيم حسن كرة قوية ولكنها تعلو مرمى شريف إكرامي.

وانحصر اللعب بعد ذلك في وسط ملعب الفريقين، وفي الدقيقة 58 دفع حسالم البدري بصالح جمعة على حساب حسام عاشور من أجل تنشيط الفاعلية الهجومية للأهلي.

ودفع ستراكا في الدقيقة 70 بعمر الوحش بدلاً من حسني عبد ربه، كما ددفع البدري بوليد سليمان بدلاً من ميدو جابر الذي كان غير موفق في المباراة.

 وفي الدقيقة 77 أضاع عماد حمدي أخطر هجمات الإسماعيلي بعدما انطلق بالكرة من منتصف الملعب ليمر من محمد نجيب وينفرد بمرمى الأهلي ويسدد الكرة قوية ولكنها تصطدم بالعارضة.

وأضاع حسام غالي فرصة إحراز الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 78 بعدما تلقى كرة عرضية من الجهة اليسرى ليسددها قوية ولكنها تعلو مرمى محمد عواد.

وسدد صالح جمعة تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 80 ولكن ينجح محمد عواد في التصدي لها وإخراجها إلى ضربة ركنية.

وأجرى ستراكا التغيير الثاني للدراويش في الدقيقة 83 بنزول شكري نجيب بدلاً من إسلام عبد النعيم.

حاول الأهلي الضغط في الدقائق الأخيرة للمباراة بغية إحراز هدف الفوز ولكن تألق مدافعي وحارس الإسماعيلي حال دون ذلك، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف.

 

عيسي جروب
تعليقات الموقع مغلقة حاليا , من فضلك قم باستخدام تعليقات الفيس بوك .