شوط سلبي بين الأهلي والإسماعيلي

انتهى الشوط الأول من مباراة الاهلي مع الإسماعيلي، بالتعادل السلبي بدون أهداف، في المباراة المقامة بينهما حاليًا على ستاد الجيش بالسويس، في إطار مباريات الأسبوع الثامن عشر من بطولة الدوري الممتاز.

بدأ الشوط هجوم من جانب الأهلي، حيث كاد عمرو جمال أن يحرز الهدف الأول للنادي الأهلي في الدقيقة الخامسة، عندما  راوغ محمد هاني لاعبي الإسماعيلي ليمرر الكرة إلى عمرو جمال المنفرد بمرمى الدراويش، ولكن ينجح محمد عواد في الخروج والتصدي للكرة قبل أن تصل إلى مهاجم الأهلي.

وبعد مرور الربع ساعة الأولى بدأ لاعبي الاسماعيلي في الهجوم على مرمى الأهلي عن طريق إنطلاقات إسلام عبد النعيم من الجانب الأيسر وإبراهيم حسن من الناحية اليمنى، ففي الدقيقة 16 سسد حسني عبد ربه تسديدة قوية ولكنها تعلو مرمى شريف إكرامي، وفي الدقيقة 20 تلقى الكولومبي كالديرون كرة طولية ولكن لم ينجح في السيطرة عليها وتخرج إلى ضربة مرمى.

 

وفي الربع الساعة الأخيرة من الشوط ضغط الأهلي على الإسماعيلي بغية إحراز الهدف الأول، ففي الدقيقة 33  لعب أجايي تمريرة  بينية إلى ميدو جابر المنفرد بمرمى الإسماعيلي ليسددها قوية ولكن يتصدى لها ببراعة محمد عواد ويخرجها إلى ضربة ركنية، وبعدها بأربع دقائق لعب محمد هاني كرة عرضية من الجهة اليمنى ليقابلها أجايي برأسه ولكنها تمر بجوار القائم الأيسر للإسماعيلي.

و

 

عيسي جروب
تعليقات الموقع مغلقة حاليا , من فضلك قم باستخدام تعليقات الفيس بوك .