فيديو..عبد الحفيظ : الحكم تغاضي عن ضربة جزاء

أنتقد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول للنادى الأهلي، تولي الحكم محمود البنا إدارة مباراة فريقه ضد الإسماعيلي بعد 3 مباريات فقط من إدارته لقاء سابق للقلعة الحمراء.

وقال عبد الحفيظ فى تصريحات تليفزيونية علي قناة “دي أم سي”: “محمود البنا تولى إدارة مباراة الأهلي وإنبي في الجولة 15 من الدوري، وانتهت بالتعادل السلبي، والآن يتولى إدارة لقاء آخر لنا بعد 3 جولات فقط، هل يحدث في أي دوري في العالم أن يتولى حكم إدارة مباراتين لنفس الفريق من أصل 4 لقاءات”.

وأضاف: “تعادلنا طوال الموسم 4 مرات منهم مباراتين أدارهم محمود البنا، كان لنا ركلة جزاء في الشوط الأول بعدما تعرض محمد هاني لإعاقة داخل منطقة الجزاء من قبل مدافع الإسماعيلي، والبنا لم يحتسب أي شيء، لقد أدار لنا مباراة إنبي وثم لعبنا لقاء المصري ومن بعده الزمالك بطاقم تحكيم أجنبي كالعادة، وعاد لنا البنا مرة أخرى ليدير مواجهة الإسماعيلي، ما يعني أنه ابتعد عن إدارة لقاءات الأهلي في مباراة واحدة فقط”.

وعن مستوى الأهلي في المباراة قال: “كان لنا الاستحواذ أغلب فترات اللقاء وأهدرنا عدة فرص كادت تغير النتيجة”.

ورفض عبد الحفيظ التعليق على الأخبار المتداولة حول تعاقد الأهلي مع أحمد دويدار مدافع الزمالك المعار لسموحة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، أو تجديد تعاقد عماد متعب مهاجم الفريق.

عيسي جروب
تعليقات الموقع مغلقة حاليا , من فضلك قم باستخدام تعليقات الفيس بوك .