حلمي: جنش سوبر ومرتضى لا يتدخل في عملي

حرص محمد حلمي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم على تقديم التهنئة لجماهير الزمالك ومجلس الإدارة بعد الفوز ببطولة كأس السوبر المحلي على حساب النادي الأهلي.

 ووجه المدير الفني الشكر إلى دولة الإمارات على استضافتها لبطولة السوبر المصري، وأعرب محمد حلمي عن سعادته بالفوز بالبطولة.

وأوضح أن  البعض ظلم مرتضى منصور عندما أكد أنه يتدخل في تشكيل الفريق، موجهًا رسالة لهم قائلًا:” عيب عليكم، لا محمد حلمي ولا مرتضى منصور صغيرين لهذا الحديث”.”

وأكد أن إصابة الشناوي ليست السبب وراء الدفع بجنش في حراسة المرمى، موضحا أنه اتخذ قراره بالمشاركة في المباراة منذ البداية قبل إصابة الشناوي مع المنتخب الأول في أمم إفريقيا.

وأضاف حلمي  أنه طالب جنش بالالتزام لأنه سيحصل على فرصته بالمشاركة، وهذا ما حدث بالفعل وشارك في مباراة السوبر اليوم، مشددًا على أنه قام بتأهيل جنش قبل إصابة الشناوي مع المنتخب، ولا صحة بأن إصابة الشناوي وراء الدفع بجنش هجوميًا.

 وقال المدير الفني:” منذ الحضور إلى الإمارات والفريق يتدرب على ركلات الترجيح وأجريت تغييرات في المباراة من أجل ركلات الترجيح ومنحت اللاعبين الحرية لاختيار ترتيب التسديد لركلات الترجيح لرفع الضغوط عنهم كما أن جنش منحهم الثقة.

عيسي جروب
تعليقات الموقع مغلقة حاليا , من فضلك قم باستخدام تعليقات الفيس بوك .