A A A
ابو المعاطي زكي

أبوالمعاطي زكي


كشف الناقد الرياضي أبوالمعاطي زكي، عن اتفاق إدارة النادي الأهلي مع وكيل مارسيل كولر على تجديد عقده لمدة موسمين قادمين بخلاف الموسم الحالي، مشيرًا إلى أن الوكيل حضر إلى المغرب وكان موجودًا في لقاء الأهلي والوداد.اضافة اعلان

وأضاف: وكيل مارسيل كولر حضر إلى المغرب، وعقد جلسة مع خالد مرتجي وامير توفيق وتم الاتفاق على تمديد عقده لمدة موسمين قادمين، والمدرب كان يمتلك عرضا من الجزيرة الإماراتي لكنه تمسك بالبقاء في الاهلي.

وواصل: الأهلي عرض على حسين الشحات تجديد عقده لمدة ثلاث سنوات مقابل 13 مليون سنويا وكان هناك بعض الأمور التي اوقفت عملية التجديد للاعب، فيما يمتلك حسين عرضا سعوديا بـ2 مليون دولار في الموسم وآخر في قطر، اللاعب وافق على اكمال مسيرته مع النادي لكن لديه شروط خاصة بالاعلانات ونسبة المشاركة.

وأكمل: ياسر إبراهيم حسم تجديد عقده لمدة ثلاث مواسم والموقف يتبقى على الاعلان الرسمي، وسوف تكون هناك جلسة مع رامي ربيعة خلال الايام المقبلة وكولر متمسك به واللاعب لديه عروض من الزمالك وبيراميدز الذين تحدثوا معه، لكن حازم فتوح وكيله يعمل على تسويقه خليجيا.

وتابع: أحمد سيد زيزو لديه ثلاث عروض، ويبحث عن الرحيل عن الزمالك لأسباب كثيرة، منها أن عقده انخفض مع النادي بسبب قيمة الدولار، وهناك حالة من عدم الاستقرار الإداري، هناك وكيل اعمال تركي في القاهرة موجود حاليا ولديه عدة عروض للزمالك لرحيله مقابل 3 مليون دولار.. والقرار سيكون لإدارة النادي في النهاية.

وأردف: اين إدارة الزمالك من أجل تدعيم صفوف الفريق وإبرام صفقات قوية، النادي في الموسم الماضي انفق اموالا كثيرة وبعضها لم يقدم أي اضافة، ولذلك زيزو يشعر بأنه يتحمل ضغوط جماهيرية كبيرة في الفترة الأخيرة.

وأتم: اتحاد جدة لو ترك طارق حامد سيخسر كثيرا، ومتفق مع ميدو فيما كتبه بأن طارق افضل لاتحاد جدة من التعاقد مع كانتي.