A A A
احمد دياب

احمد دياب

كشف أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المصرية، عن كواليس عدم إقامة مباراة الأهلي والزمالك في بطولة الدوري في المملكة العربية السعودية.

وقال أحمد دياب، في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "جاء لنا عرض من المملكة العربية السعودية وتم تقديمه إلى الشركة المتحدة، بعدما استقبلنا العرض في رابطة الأندية، بدأنا في الاجراءات الخاصة بنا وقمنا بمخاطبة ناديي الأهلي والزمالك واستلمنا خطابات رسمية بموافقة الأهلي والزمالك وعملنا موافقة مبدئية، وأرسلنا الثلاث موافقات بشكل رسمي"اضافة اعلان

وأضاف: "بعد ذلك بدأنا في استكمال باقي الاجراءات من أجل لإقامة هذا المشروع، عندما يأتي عرض بهذه القيمة المالية الكبيرة فهو يقدر منتج الدوري المصري".

وتابع: "حتى الأن لم يأت لنا رد من الفيفا يإقامة المباراة في السعودية، لذلك من الصعب إقامة المباراة الاولى يوم 15 إبريل في السعودية نظرًا لضيق الوقت خاصة أن الرد من الممكن أن يكون فيه استفسارات"، مضيفًا: "ننتظر رد الفيفا، لتطبيق التجربة فيما هو قادم".   

وواصل: "لم يأت لنا رفض رسمي من نادي الزمالك، ولم يصدر النادي بيانًا رسميًا، وأتحفظ على ما أثاره المتحدث الرسمي للزمالك على السوشيال ميديا، أنا كرئيس رابطة اتحدث عن مخاطبات رسمية".

وواصل: "موافقة الزمالك على خوض المباراة في السعودية جاءت قبل الأهلي"، مضيفًا: "نحن نسير في الطريق الصحيح، بدليل أن الليجا، ترغب في إقامة بعض المباريات في أمريكا لأسباب تسويقية".