A A A
احمد سليمان

أحمد سليمان

أعرب أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن سعادته بنجاحه في انتخابات القلعة البيضاء، مؤكدًا على شكره وامتنانه لإعضاء الجمعية العمومية التي منحته ثقتها الغالية وحصوله على أعلى الأصوات في الانتخابات الحضارية، مشيرا إلى عزمه إعادة النادي للطريق الصحيح.اضافة اعلان
قال أحمد سليمان عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك":" حضرات السادة الأفاضل أعضاء الجمعية العمومية لنادي الزمالك وجمهوره العظيم.. أتقدم لحضراتكم بأسمى آيات الشكر والعرفان والتقدير على ما قدمتوه لي من دعم ومساندة وحب منقطع النظير وبرهان ودليل على مساندتكم بحصولي على أعلى الأصوات في إنتخابات حضارية لم يشهدها نادينا منذ سنوات".
أضاف أحمد سليمان:" وأتقدم بكل الشكر والتقدير لكل المرشحين الذين تنافسوا بشرف وأمانة وحب للزمالك ولم يحالفهم التوفيق، شكراً لكم ولتهانيكم للقائمة ومشاركتكم المحترمة ونتمنى ألا يتوقف دعمكم لناديكم فهو الأهم والأبقى".
أكد:" كل الشكر والحب والتقدير لأعضاء القائمة الموحدة وأبارك للكابتن حسين لييب وكل أعضاء المجلس زملائي الأعزاء، راجياً من المولى عز وجل أن نكون جميعاً عند حسن ظن جمهورنا وأعضاء الجمعية العمومية الذين منحونا الثقة والتكليف لإعادة نادينا للطريق الصحيح والمكانة التي يستحقها".
أتم:" عاش الزمالك عظيماً كبيراً بجمهوره ولجمهوره وأعضاءه، أحمد سليمان.. عضو مجلس إدارة نادي الزمالك".