A A A
احمد عيد عبدالملك

أحمد عيد عبدالملك

رد نجم الزمالك الأسبق أحمد عيد عبد الملك على أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة النادي، بعدما صرح الأخير بأنه حصد بطولات أكثر من أيمن يونس نجم الأبيض في ثمانينيات وتسعيينات القرن الماضي.اضافة اعلان

وكان يونس قد طالب أعضاء مجلس إدارة الزمالك الحاليين بالاستقالة إذا كانوا يحملون "ذرة حب للنادي" في ظل أزماته الراهنة، وإيقافه عن القيد من قبل الفيفا، مما أغضب أحمد مرتضى.

وتهكم عيد عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر على أحمد مرتضى، وكتب: "البطولات: ‏وقف القيد، فشل في تجديد عقود النجوم، بيع نجوم الفريق، بيع أهم لاعب في مركزه (إمام عاشور) دون نسبة إعادة بيع ورجوعه للمنافس".

وأشار إلى أن أيمن يونس حصد 3 ألقاب دوري أبطال أفريقيا مع الزمالك، بينما لم يتوج بها الأبيض على مدار 10 سنوات تمثل عهد هيمنه مرتضى منصور في وجود نجله بمجلس الإدارة. 

وواصل: "أبوك يخوض في أعراض الناس ولاعبي النادي"، مضيفا أن أحمد مرتضى ذهب إلى أرض النادي بمدينة 6 أكتوبر لمجرد التقاط الصور.

ولفت إلى تزايد الأعداد داخل النادي إذ بلغت "100 ألف عضوية" وفق قوله، وأبدى استياءه من عجز الأعضاء عن إيجاد مجرد مكان للجلوس فقط داخل النادي في ظل هذه الكثافة.

وأكمل ساخرا: "لقد فشلت حتى في ضبط المنبه لأخيك كي (ينتبه) ليدفع غرامة أتشيمبونج"، بينما اهتما بالتخطيط لوالدهما في انتخابات النادي، حسب تعبير عيد.

وقرر الفيفا حرمان الزمالك من إبرام أي تعاقدات قبل تسديد مستحقات الغاني بنجامين أتسيمبونج الذي فسخ الأبيض عقده في 2018.

‏وهاجم عيد أعضاء مجلس الإدارة، وأحمد مرتضى، متهما الأخير بالعجز عن اتخاذ أي قرار وكتب: "أنتم مجرد صورة فقط!". 

‏وعاد فقال إنه لا يمكن وضع أيمن يونس أو حتى "رباط حذائه" في مقارنة مع أحد، مشددا على أن الأخير قاتل وسال دمه من أجل أن يساهم في صناعة تاريخ للنادي.

وتحدى عيد بشأن جماهيرية أيمن يونس مقارنة بأحمد مرتضى فقال: "لو لقيت 10 معاك من الجمهور يبقى أنت الكسبان".

وإلى جانب تصريحات يونس بشأن مجلس الإدارة، كان قد ساند قائد الأبيض محمود عبد الرازق شيكابالا في صدامه مع رئيس الزمالك (المعزول بحكم قضائي) مرتضى منصور.

وكتب عبر تويتر: "شيكابالا الأسطورة المخلص ابن نادينا فهو عاشق للزمالك وجماهيره".