A A A
محمد الشناوي

محمد الشناوي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلي والمنتخب المصري الأسبق، عن حالة غضب تنتاب محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك بسبب الانتقادات التي يتعرض لها في الفترة الأخيرة.اضافة اعلان

وأكد شوبير في تصريحات عبر برنامجه «ملعب أون تايم» عبر قناة «أون تايم سبورتس 1» أن محمد الشناوي غاضب بسبب حالة الانتقادات التي يعاني منها في الفترة الأخيرة، وتحميله مسؤولية خسارة الفريق في بعض الأحيان.

وأضاف حارس الأهلي الأسبق، أن الشناوي يرى أنه لم يقصر سواء في التدريب أو المباريات التي خاضها مع الفريق أو مع منتخب المصري، فهو يرى محاولات كثيرة تحاك وتحميله مسؤولية الخسارة أمام الهلال.

وأوضح شوبير أن الشناوي بحسب مصدر مقرب منه، يرى أن الجمهور لا يعرف الكواليس التي أحاطت بالمباراة وتسببت في خسارة الفريق أمام الهلال.

ووجه نجم الأهلي الأسبق، رسالة للشناوي، مطالبًا بعدم اهتزاز ثقته بنفسه وأن انتقاد الجمهور أمر معتاد بأن يفرح ويحزن، وأن ما يقال لا يقلل من قيمته.

وانتقدت الجماهير محمد الشناوي محملين اللاعب خسارة الفريق في اللقاء الذي جمعه مع الهلال السوداني في دور المجموعات من بطولة دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.