A A A
أمير عزمي

أمير عزمي



أكد أمير عزمي مجاهد، أن الزمالك لعب بروح وتركيز عالٍ أمام الترجي التونسي، مشيدًا بقرار جوسفالدو فيريرا في اختيار عناصر التشكيلة الأساسية خصوصًا في خط وسط الفريق، وتواجد نبيل دونجا ومحمد أشرف روقا.اضافة اعلان

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "الزمالك حصل على ما يريد من لقاء الترجي، وكان لابد أن يكون نفس الأداء من أول البطولة، وما يحزن الجميع هو الدخول في (حسبة برمة)، ولو لعب الفريق بروح وإصرار أمام شباب بلوزداد فأنه سيكون قادرا على الفوز".

وأضاف: "الجميع كان يتحدث عن قوة الترجي، لكن شاهدت اليوم فريق عادي جدا، والمجموعة ليست صعبة، والزمالك أصبح يلعب على فرصة واحدة وهي الانتصار في كل المباريات، وأتمنى أن يتم دعم جوسفالدو فيريرا والإبقاء عليه بدلًا من الحديث كل يوم عن رحيله، يجب غلق الملف تمامًا".

وأكمل: "يجب الإشادة أيضا بمستوى سيف جعفر لاعب وسط الزمالك وكان الافضل في المباراة وسجل هدفًا، واللاعب الذي يتم تصعيده من قطاع الناشئين يكون له دور كبير، وحصل على فرصة بعد رحيل إمام عاشور وتألق وأثبت ذاته".

وزاد: "أتمنى أن يحصل اللاعبين الشباب في الزمالك على فرصة اللعب بصفة مستمرة، أنا سعيد جدًا بأداء الفريق اليوم، وأتمنى حصد النقاط الثلاث خلال المباراة المقبلة أمام شباب بلوزداد".

وتابع أمير عزمي: "من الصعب أن يلعب الزمالك بنفس الطريقة أمام شباب بلوزداد، لابد أن يقوم بتأمين دفاعه والاعتماد على الهجوم المرتد من أجل التسجيل في شباك المنافس، ويتم الاعتماد على لاعبين لديهم سرعات وتحولات هجومية مثل زيزو وسيف جعفر وسيف الدين الجزيري".

وأضاف: "التشكيل امام بلوزداد لن يتغير كثيرا، ولكن طريقة الأداء الدفاعي والهجومي وتكتيك المباراة هو الذي سيحدث فيه بعض التغيير، ونتمنى من اللاعبين أن يقاتلوا على فرصة الصعود للدور القادم".

وواصل: "مصطفى شلبي يعيش حالة تركيز شديدة، ويقدم مستوى جيد للمباراة الثانية على التوالي، لكن الفريق ليس لديه لاعبين على الدكة تستطيع صناعة الفارق، ومن الصعب الدفع بكل من بلحاج وناصر منسي حتى لا يتعرضون للظلم في ظل الظروف الحالية، والدفع بأي لاعب جديد يكون في ظروف جيدة، وسيحصلون على فرصتهم في توقيت جيد".

وأتم: "حمزة المثلوثي يلعب بروح عالية ويجب الإشادة به فهو يقدم مستوى طيب مع الزمالك خلال الفترة الأخيرة".