A A A
كشف الإعلامي أحمد شوبير، كواليس صفقة انضمام عمر كمال عبد الواحد، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر إلى النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.اضافة اعلان


 وقال أحمد شوبير، في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "فيوتشر كان يرغب في الإبقاء على عمر كمال عبد الواحد، ومسؤولو النادي وعدوا اللاعب بتعديل عقده، لكنه طلب الانتقال للنادي الأهلي ".

وأضاف: "المهندس عدلي القيعي، رئيس شركة كرة القدم بالنادي الأهلي، هو الذي تولى ملف التفاوض مع الدكتور وليد دعبس، مالك نادي فيوتشر، وعندما كان يحدث أي خلاف يتم تواصل بين محمود الخطيب، رئيس الأهلي والدكتور وليد دعبس".

وواصل: "الأهلي لم يدفع أي مقابل مالي في صفقة عمر كمال"، مضيفًا: "اللاعبون الثلاثة الذين كان يرغب فيوتشر في الحصول على خدماتهم على سبيل الإعارة هم خالد عبد الفتاح، صلاح محسن، كريم نيدفيد".

وأكمل: "كولر، رفض رفضًا باتًا رحيل خالد عبد الفتاح أو كريم نيدفيد"، مضيفًا: "صلاح محسن كان رافض الانتقال لفيوتشر وبعد ذلك حدث تواصل بين مسؤولي النادي وصلاح، ولكن كلام اللاعب معجبهمش، لذلك تم صرف النظر عن ضمه".

وأوضح: "كان هناك استقرار من فيوتشر على ضم أحمد خالد كباكا ومحمد عبدالله، وعبد الرحمن رشدان"، مضيفًا: "هيثم عرابي، هو من اختار ضم محمد زعلوك بدلاً من محمد عبدالله، إعارة اللاعبين الثلاثة ستكون لمدة موسمين ونصف".

وأردف: "الأهلي وضع بند أنه يحق له قطع إعارة زعلوك وكباكا بعد موسم أو موسم ونصف، على أن يحصل فيوتشر على لاعبيين غيرهم ". 

وأوضح: "عمر كمال عبد الواحد، وقع للأهلي قبل سفره مع المنتخب إلى كوت ديفوار، ووالده كان لا يعلم بتوقيعه، وترك توكيل لوالده أن يوقع بالنيابة عنه لو حدث أي جديد".

وواصل: "أنا اتكلمت على كل تفاصيل موضوع عمر كمال عبد الواحد، أنا مش بتاع احنا انفردنا كلنا بنجتهد".

وأتم: "أنا مش بتاع أخبار هبد، دي مش مدرستي خالص، أخبار الهبد أنا مش بحبها، أحيانًا نجتهد ونخطئ وهذا طبيعي ولكن معندناش الغرض ولا الهبد وأنا لاانساق وراء السوشيال ميديا ".