A A A
اوسوريو

اوسوريو

كشفت التقارير المكسيكية رفض الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، تدريب فريق كلوب أمريكا المكسيكي، متمسكا بالاستمرار مع نادي الزمالك، والذي تعاقد معه خلفا للبرتغالي جيسوالدو فيريرا.اضافة اعلان

وأوضح موقع "sdpnoticias" المكسيكي، أن هناك 5 مدربين رفضوا تدريب كلوب أمريكا المكسيكي، بعد رحيل المدرب الأرجنتيني فرناندو أورتيز عن الفريق، ومن بين المدربين الذين رفضوا عرض تدريب كلوب أمريكا، هو الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو.

وأشار الموقع نصا: "أوسوريو فضل الاستمرار في تدريب الزمالك بالدوري المصري" كما كان خافيير أجيري مدرب منتخب مصر السابق، أول من رفض تدريب كلوب أمريكا حيث جدد مع ريال مايوركا الإسباني وقال إنه سعيد في قراره.

وانضم هيرنان كريسبو لقائمة المدربين الذين رفضوا تدريب كلوب أمريكا، فالنادي المكسيكي كان مهتما بالتعاقد مع الأرجنتيني كريسبو الذي لديه خبرات كبيرة في أوروبا والبرازيل، ولكن المدرب يفضل الاستمرار في تدريب الدحيل القطري، ولا يزال عقده ساري مع النادي القطري.

المدرب الأوروجوياني دييجو ألونسو أيضا رفض تدريب كلوب أمريكا، كما رفض أندريه جاردين فكرة تدريب كلوب أمريكا، ليرفض 5 مدربين فكرة تدريب كلوب أمريكا المكسيكي في الوقت الحالي لأسباب مُختلفة.