A A A
حسام حسن

حسام حسن

تحدث حسام حسن، المدير الفني لـ منتخب مصر الأول لكرة القدم، مساء اليوم الثلاثاء، عقب تأهل المنتخب المصري إلى منافسات بطولة أمم أفريقيا 2025، والمقرر إقامتها في دولة المغرب، بشكل رسمياضافة اعلان


قال حسام حسن في المؤتمر الصحفي بعد مباراة مصر وموريتانيا: «شكرًا للاعبين على تحقيق الفوز رغم الظروف الصعبة والرطوبة واللعب على نجيل صناعي».

وأضاف: «شكرًا للشعب والجمهور الموريتاني الشقيق على الاستقبال، واجهنا منتخبًا قويًا سواء في القاهرة أو في نواكشوط ومدير فني جيد أتمنى لهم التوفيق في التصفيات».

وتابع حسام حسن: «إصرار اللاعبين وتوفيق ربنا ومجهود الفريق بالكامل السبب في الفوز والتأهل، وغياب محمد صلاح ومصطفي محمد ودونجا جاء بسبب للإصابة».


وأتم: «كسبنا أكثر من لاعب في المعسكرات و المباريات الأخيرة، وشكرًا للجمهور المصري وأعدهم بمواصلة تطور الأداء في الفترة القادمة».

ونجح منتخب مصر الأول لكرة القدم، مساء اليوم الثلاثاء، في التفوق على مضيفه موريتانيا بهدف نظيف، ضمن منافسات تصفيات أمم أفريقيا 2025، والمقرر إقامتها في دولة المغرب.

واستقبل ملعب «الشيخ ولد بيديا» معقل المرابطون، مباراة موريتانيا ضد مصر ضمن منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الثالثة بـ مباريات تصفيات أمم أفريقيا 2025.

وسجل البديل إبراهيم عادل هدف منتخب مصر الوحيد في الدقيقة الـ 85 من تسديدة قرب منتصف الملعب سكنت شباط المرابطون بدقة.


وبهذا الانتصار ضمن منتخب مصر التأهل بشكل رسمي إلى منافسات مسابقة أمم أفريقيا 2025، وللمرة رقم 27 في تاريخ المنتخب المصري، بعدما رفع رصيده إلى النقطة الثانية عشر في صدارة المجموعة الثالثة، من 4 انتصارات متتالية.